الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 20:02

تواصل توافد المهنئين لبيت الأسير المقدسي المحرر فواز بختان

ديالا جويحان -
نُشر: 19/05/11 22:30,  حُتلن: 10:36

الاسير المحرر فواز بختان شكر كل المهنئين، مؤكداً بأن فرحته منقوصه رغم وجوده بين والديه واقربائه ومحبينه وتركه المئات من الاسري بين يدي السجان الإسرائيلي

ما زالت الوفود المهنئة تهنئ الأسير المحرر فواز كاظم بختان بالإفراج عنه بعد قضاء 25 عاماً في سجون الاحتلال الإسرائيلي يوم الأحد الماضي ( 15-5) وذلك في منزل والده الواقع في بلدة الرام شمال القدس، ومن ضمن الوفود المهنئة منذ اليوم الأول للإفراج عنه وحتى اليوم، وزير الاسرى والمحررين عيسي قراقع، ووكيل وزارة شؤون الأسري والمحررين زياد ابو عين، والاسير المحرر ابو السكر، والدكتور حسين الأعرج رئيس ديوان الرئاسة ومحمد عوده نائب رئيس الديوان والمحامي احمد الرويضي مستشار رئيس ديوان الرئاسة، محافظ رام الله د. ليلى غنام، وعضو المجلس التشريعي السابق الأسير المحرر حسام خضر، ومحافظ القدس المهندس عدنان الحسيني، واللواء جبريل الرجوب، وحاتم عبد القادر مسؤول ملف القدس ، ووفد من المؤسسات والفعاليات الوطنية الفلسطينية في الضفة الغربية والقدس، ووفد من هضبة الجولان السوري، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح زياد الرجوب، وعضو المجلس التشريعي وائل الحسيني، وعضو المجلس التشريعي والمبعد عن القدس الشيخ محمد ابو طير، ووفد من رجال الإصلاح ولجنة المرابطين المقدسيين، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح توفيق الطيراوي. وأهالي الأسري، أحد كهنة البطريركية اللاتينية في القدس المنسيور وليم شوملي، والاب الأيكونومس عيسى الياس مصلح. وسلوى هديب عضو المجلس الثوري لحركة فتح ومقررة لجنة القدس في المجلس، والقيادي والاعلامي صلاح زحايكه.

 

وقدمت د. ليلي غنام محافظ محافظة رام الله درع تقديري للاسير لصموده طيلة 25 عاماً من الاسر داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي . بدوره أكد حسين الأعرج: أن القيادة الفلسطينية تعمل وباستمرار على الإفراج عن كافة الأسرى والمعتقلين من سجون الاحتلال، ولن يكون هناك سلام بدون تبييض السجون الإسرائيلية من كافة الأسرى.
وقال:" إن الفرحة لن تكتمل إلا بخروج جميع الأسرى والمعتقلين من سجون الاحتلال، ليعيشوا حياة طبيعية مع أسرهم وعائلاتهم، وأيضا إن شاء الله ليشاركوا أبناء شعبهم فرحة الاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.
اما الأب الأيكونومس عيسى مصلح قال: شرف لنا كعرب ومسلمين في الأراضي الفلسطينية ان نضحي من اجل الوطن والقدس ومن اجل الثواب الفلسطينية، واكد بانه مهما طال الزمن او قصى بالصبر والاصرار سيتحقق الامال بتحرير القدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية من دنس الاحتلال.
وشكر الاسير المحرر فواز بختان كل المهنئين، مؤكداً بان فرحته منقوصه رغم وجوده بين والديه واقربائه ومحبينه وتركه المئات من الاسري بين يدي السجان الإسرائيلي.



























 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
236646.12
BTC
0.52
CNY