الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 03:02

المئات في حفل ارتقاء هبوعيل الطيرة والحضور:دعم الرياضة مهم لمحاربة العنف

منى عرموش مراسلة
نُشر: 19/05/11 10:14,  حُتلن: 13:31

محمد بركة:

على كل مواطن يرغب بتطوير الفريق ان يدعمه

رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي واكب الفريق وقدم له الدعم طوال مسيرته

وليد ناصر:

نحن على استعداد ان نخسر الملايين مقابل انقاذ شخص من الانحراف

د.جمال زحالقة: 

من الضروري دعم الرياضة لانها تساعد على تمنع العنف والجرائم

مفتش الرياضة لؤي بدير:

هنالك كوادر جدية تسعى دائما الى مواكبة المشاوير الرياضية لغاية التطوير


الاذاعي شادي بشارة ابن مدينة الطيرة يبدع في العرافة ويعرف اللاعبين بصفاتهم المميزة ويؤكد: سنواصل دعم الفريق بأمل ومحبة كبيرة
 

بأجواء مليئة بالفرحة والسعادة ، شارك المئات من سكان مدينة الطيرة بحفل كبير اقيم يوم امس بمناسبة ارتقاء هبوعيل الطيرة للدرجة الثانية ، وقد اعرب الحضور عن تفاؤلهم الكبير مقدمين للاعبين وادارة الفريق اجمل التهاني مع تمنياتهم لهم الارتقاء للدرجة الاولى في الموسم القادم.
و برز في الحفل مشاركة كل من رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي ، عضو الكنيست محمد بركة ، عضو الكنيسيت الدكتور جمال زحالقة ، القائم بأعمال رئيس بلدية الطيرة الشيخ عبد السلام قشوع ، المحامي فؤاد سلطاني وغيرهم من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والدينية.



وجدير بالذكر ان رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي ساهم وبشكل كبير في دعم الفريق الطيراوي طوال مسيرته ، وكان يحضر مبارياته بإستمرار ، ويقدم لهم التشجيع ، حتى انه خصص اجتماعات خاصة لفريق هبوعيل الطيرة كي يتم وضع برنامج عمل للارتقاء.
وبدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية قدمها عريف الاحتفال الزميل شادي بشارة الذي ابدع بعرافة الاحتفال ، ورحب بالحضور ، وتحدث عن اللاعبين وصفاتهم قائلا :" لاعبو الطيرة ابدعوا بأدائهم خلال المباريات ، وكانوا يتألقون بنظام مميز حتى برز اللاعبون بقوتهم وثقتهم العالية بأنفسهم ، انني اعتز ببلدي الطيرة ، وسعيد جدا في هذه المناسبة وسأكون اكثر فرحا عندما ارى الفريق الطيراوي في الدرجة الاولى ، ويجب الاشارة الى ان مدرب الفريق ريان طه كان له ضلعا كبيرا واساسيا في ارتقاء الفريق ".

دعم الفريق المتواصل
وتحدث رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي قائلا :" نبارك لفريق هبوعيل الطيرة على ارتقائه للدرجة الثانية ، ونقول ان هذه فرحة كل اهالي المدينة، الذين ينتظرون هذه اللحظة التي اتمنى ان تتطور وتتقدم دائما في كل موسم حتى نرى الابداعات الرياضية على ارض الواقع ، ولن نبخل في دعم الفريق ، بل سنواصل مشوارنا بأمل ومحبة كبيرة ".
اما عضو الكنيسيت الدكتور جمال زحالقة فقال :" من المهم بل من الضروي دعم الرياضة في كل مجالاتها داخل البلدات العربية ، لان الرياضة تمنع الجرائم والعنف ، وتنمي المواهب لدى كل انسان يطمح ان يطور هوايته الرياضية ، وفي الحقيقة انا سعيد بهذه المناسبة التي عادت على اللاعبين بالفوائد الايجابية ".
وتحدث عضو الكنيست محمد بركة قائلا :" نفتخر بفريق الطيرة الذي ضحى بوقته من اجل تحقيق الاهداف التي يصبو اليها ، وادعو كل مواطن يحب ويرغب بتقدم الفريق ان يدعمه حتى يتم تعزيز قوته بكل الطرق والوسائل المتاحة ".

الابتعاد عن العنف
اما مفتش الرياضة لؤي بدير فقال:" الفريق الطيراوي ابدع هذا الموسم ، وكان له ميزات خاصة ، ونحن من خلال عملنا نسعى دائما الى دعم الرياضة حتى تبقى بارزة في الوسط العربي ، لا سيما ان هنالك كوادر جدية تسعى دائما الى مواكبة المشاوير الرياضية لغاية التطوير ، وعمليا هذه الخطوات تساعد على دعم الرياضة ".
وتحدث وليد ناصر قائلا :" بداية اوجه شكري الى مدرب الفريق ريان طه على المهنية والاخلاق العالية التي يتحلى بها ، وأود ان اقول في هذا الحفل اننا نضع الرياضة في سلم أولوياتنا ، لكن من جهة اخرى ، نحن على استعداد ان نخسر الملايين مقابل انقاذ أي شخص قد يغرق في الانحراف ، حتى نمنع العنف واخطاره ". في نهاية الاحتفال تم تكريم لاعبي فريق ابناء الطيرة وتقديم الكؤوس لهم ، وتم تكريم فريق الاشبال الصغار الذي كان لهم موسما ناجحا حتى وصلوا الى المرتبة الاولى .

مقالات متعلقة