الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 06:02

يوم الطالب في مدرسة النور الإعدادية في رهط يلقى ترحيب واسع لدى الطلاب

كل العرب
نُشر: 17/05/11 17:27,  حُتلن: 23:52

عُرضت مسرحية اجتماعية تهدف لمحاربة العنف وتحث على التسامح وتقبل أراء الآخرين

يوم الطالب بعث حس الانتماء في الطلاب الّذين أخذوا دور المعلمين من إدارة، تعليم، مناوبة، ومحافظة على النظام والترتيب.

مع مر الأيام والفصول تبقى قطوف العطاء في مدرسة النور مثمرة مزينة بفعاليات اجتماعية يفوح منها مسك التعاون والإخاء. واليوم أشرق في سماء المدرسة يوم الطالب الذي بعث أشعة الانتماء متدفقة بتحمل المسؤولية حيث قام الطلاب بأخذ دور المعلمين من إدارة، تعليم، مناوبة، ومحافظة على النظام والترتيب. وقد لاقى هذا اليوم ترحيب واسع لدى الطلاب الذين تعاونوا وشاركوا في كافة الدروس والفعاليات بانتظام وترتيب.


 

قدرة عقلية فذة
تخلل يوم الطالب 3 دروس تعليمية قام بها الطلاب وبعدها تم التجمع في القاعة الرياضية للمدرسة حيث استمع الجميع إلى كلمة مدير المدرسة الأستاذ سالم القريناوي الذي أبدى سروره ورضاه عن نجاح يوم الطالب وأضاف انه لو أخذنا شريحة من العائلة الطلابية ووضعناها تحت مجهر الحقيقة سيتجلى لنا بوضوح القدرات العقلية الفذة والمواهب والقدرات الدفينة في نفوس طلابنا فمنهم المبدعون ومنهم المتفوقون والمفكرون، وأكد في كلمته على ضرورة تعزيز وإبراز هذه القدرات والمواهب لدى الطلاب من خلال فعاليات اجتماعية وعلمية كيوم الطالب.

مديرة مدرسة ليوم واحد
وبعدها ألقت الطالبة ندى أبو حدايد رئيسة مجلس الطلاب ومديرة المدرسة في هذا اليوم كلمة شكرت فيها الطلاب على تعاونهم ومشاركتهم لإنجاح يوم الطالب، وحثتهم على الاستمرار بالعملية التعليمية والاستعداد للامتحانات الوزارية والفصلية من اجل كسب نتائج مرضية للذات والأهل والإدارة.

تسامح وتقبل الآخرين...
وتم تقديم مواهب مختلفة ضمن فقرة "مواهب طلابية " أمام لجنة تحكيم والتي أعجبت بأداء الطلاب ومواهبهم مثل: إلقاء الشعر، الراب، عروض رياضية، فقرة سحرية، ودبكة. واختتم يوم الطالب بعرض مسرحية اجتماعيه من قبل أعضاء فرقة سينما دراما بعنوان "عشمان" وتهدف إلى محاربة العنف وعادات اجتماعية سيئة مثل التدخين وتحث على التسامح وتقبل أراء الآخرين وقدراتهم المختلفة
 

مقالات متعلقة