الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 20:01

شاب: كلما تعاطفت معي فتاة اشعر بشعور غريب واتحدث الى نفسي وكأني احدثها

كل العرب
نُشر: 17/05/11 18:53,  حُتلن: 17:49

أبرز ما جاء في الرسالة:

انتظرتها وبعد دقائق خرجة واخذة نتيجتها وتكلمت معها عددة دقائق ، وللحين اتكلم وكأنني اراها او اتكلم معها

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

ارجو المساعدة انا شاب من المثلث عمري 18 عام ، ارجو من الجميع ان يساعدوني انا عندي مشكله مع الفتيات ، حينما تتصل الي فتيات او يتكملن الي ابقى خلال هذا اليوم افكر بها اتكلم وكأني اتكلم معها او هي امامي ، وهذا الأمر يزعجني جداً جداً لأنهُ يوتر اعصابي  مثال: في احدى الايام كان لدي امتحان في اللغة العربية ،والمراقبه قد ساعدتني في حل الإمتحان، وخلال هذا اليوم التكلم وكأنني اراها امامي او اتكلم وكأنني اتكلم معها.


صورة توضيحية

واخرى حادثه :في عام 2010 كنت في الخضيره كنت اريد ان اعمل امتحان تؤريا وانا في قاعة الإنتظار ، شاهدة فتاه لفتت إنتباهي كانت تجلس في المقعد الخلفي ، وفي حين قد حان وقتي ليك اقدم اوراقي للموظفه، شخصاً جلسه على مقدي اطرية ان انتظر واقفاً بجانب الحائط ، وفي هذا الوقت كان دور الفتاه التي لفتت إنتباهي ، وفي حين انتهة من تقديم اوراقها كان شخصاٌ آخر قد جلس مكانها ، فإطرة ان تقف في جانبي وجرى حديث بيني وبينها وبعد دقائق دخلةُ قبلها إلى الإمتحان وفي حين إنتهائي من الإمتحان خرجة واخذة النتيجه وانتظرتها وبعد دقائق خرجة واخذة نتيجتها وتكلمت معها عددة دقائق ، وللحين اتكلم وكأنني اراها او اتكلم معها.
وهذا الحل كل ما اقابلُ فتاة واتكلم معها وإذا تعاطفة معي او ساعدتني، اشعر بشعورٍ غريبٍ يجعلني اتكلم في حياةِ وكانني امعها ، وهذا الامر يزعجني جداً جداً ارجو من الجميع المساعدة وسامحونني على الأغلاط الإملائيه وشكراً لموقع العرب .
اخوكم .. عابر سبيل..

طلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة