الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 09:02

مجلس يافة الناصرة يحتفل بعامليه بمناسبة الاول من أيار

كل العرب
نُشر: 17/05/11 12:31,  حُتلن: 15:03

عمران كنانة: أساس موقفنا هو رفع مكانة العاملين

كادر المجلس هو العامل المركزي في الوصول إلى هذا الموقع المشرف الذي يحتله مجلس محلي يافة الناصرة

بمناسبة عيد العمال العالمي، الأول من أيار، جرى هذا الأسبوع الاحتفال التقليدي الذي يقيمه المجلس المحلي بيافة الناصرة ولجنة العمال ولجنة العمل في المدرسة الثانوية، وذلك احتفاءاً بالعمال وتحية لدورهم المركزي في عمل المجلس المحلي.


افتتحت الاحتفال وتولت عرافته ريمة سرحان مديرة الحسابات في المجلس، حيث حيّت العمال بعيدهم، مؤكدة على دور العاملين في خدمة أهالي يافة الناصرة في جميع مجالات عملهم. ثم كانت الفقرة الأولى في البرنامج، وصلة زجلية متميزة قدمها الزجال هاني خطيب (أبو مصطفى) وتضمنت التحيات للعمال في عيدهم والتقدير لجهودهم ودورهم في المجتمع.
 

نسبة النجاح في البجروت 62%
ثم تحدثت المربية سندس أبو غانم، باسم لجنة العمل في المدرسة الثانوية، فحيّت الطاقم التدريسي والإداري في المدرسة على الانجاز الكبير الذي حققته المدرسة حيث وصلت نسبة النجاح في البجروت إلى 62%. وحيّت ابو غانم في كلمتها إدارة المجلس المحلي على دعمها للمدرسة، الأمر الذي كان له الدور الهام في تحقيق الانجازات.
ومن جهته استعرض رئيس لجنة العمال في المجلس المحلي، وائل جمعة، نشاطات اللجنة، ودعا العاملين في المجلس للمشاركة الفعالة في نشاطات اللجنة، المهنية والترفيهية. وأكد جمعة على حرص اللجنة على الدفاع عن حقوق العاملين في المجلس. 
كما رحّب الاحتفال رئيس المجلس المحلي عمران كنانة، فقال إن العمال هم وجه المجلس المحلي في البلدة، وبنشاطهم في جميع المجالات يقدمون صورة مشرقة للمجلس. وقال كنانة: إننا نعتز بهذا الكادر المخلص والأمين على مصالح أهالي يافة الناصرة. وأضاف أن كادر المجلس هو العامل المركزي في الوصول إلى هذا الموقع المشرف الذي يحتله مجلس محلي يافة الناصرة، من حيث تقديم الخدمات بأعلى المستويات، والحفاظ على الاستقرار المالي مقابل الظروف المالية الصعبة التي تعيشها المجالس عامة والعربية منها بشكل خاص.
وأكد كنانة في حديثه أن المجلس المحلي من حيث وجهته المؤيدة لحقوق العاملين، يعمل كل ما في وسعه من أجل الحفاظ على حقوق العمال، وقال كنانة، إن أساس موقفنا هو رفع مكانة العاملين وتقديم الأفضل لهم. وفي نهاية الحفل جرى توزيع هدية أول أيار التقليدية على العاملين.

 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
234931.71
BTC
0.51
CNY