الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 16:02

الإحتفال بارتقاء مكابي أم الفحم الى الممتازة في عرس جماهيري حاشد ومميز

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 17/05/11 11:44,  حُتلن: 15:23

مدير فريق مكابي أم الفحم محمد أبو رجا:

سنبني فريقا يمثل أم الفحم والوسط العربي على أحسن وأفضل وجه وسنتعلم من اخطاء غيرنا

الانجاز انما هو انجاز لثمرة عمل اداري ناجح وسليم لجميع اعضاء ادارة الفريق ولكل من عمل الى جانب الادارة والفريق

رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان:

البلدية ستقوم بتقديم جميع المساعدات والبدء باعداد الملعب وانارته خلال الفترة القادمة ليتناسب وفق مطالب الدرجة الممتازة

لؤي بدير مسئول ملف الرياضة في وزارة المعارف:

أم الفحم تستحق مثل هذا الاحتفال وهذا الصعود سيساهم في رفع مشاريع الرياضة والشباب في المدينة

شهادة شرف وتقدير لأم الفحم وجمهورها على هذه الثورة الرياضة التي تستحق عليها شهادة شرف وتحية واكبار

احتفلت مدينة أم الفحم مساء يوم أمس الاثنين في منتجع الواحة بصعود فريق مكابي أم الفحم لمستوى الدرجة الممتازة في كرنفال رياضي احتفالي تميز بالفرحة والسرور على أمل تحقيق المزيد من الإنتصارات والإنجازات والتي من شأنها ان ترفع اسم مدينة أم الفحم عاليا. هذا، وقد شاركت في الحفل شخصيات رياضية واجتماعية وشعبية عربية ويهودية وكان باستقبالهم الشيخ خالد حمدان رئيس البلدية وعضو الكنيست د. عفو اغبارية ورجا اغبارية رئيس حركة ابناء البلد، إضافة الى اعضاء ادارة فريق المكابي وشخصيات رياضية فحماوية وقفت تحيي الضيوف وتستقبلهم أفضل استقبال.


فعاليات الاحتفال انطلقت بدخول عرسان الإحتفال لاعبو واداريو فريق مكابي أم الفحم والذين دخلوا على انغام اغنية الصعود الخاصة بالفريق وبتصفيق حار وكبير من قبل الحضور الذين وقفوا يحيون اللاعبين والاداريين على انجازهم المشرف لمدينة أم الفحم والوسط العربي متمنين لهم النجاح والتفوق في الدرجة الممتازة الموسم القادم.

إنجاز رياضي مشرف
واستهل مدير فريق مكابي أم الفحم محمد أبو رجا كلمته بالتعبير عن فرحته وسروره العارم لهذا الانجاز الرياضي الفحماوي الكبير مشيرا الى ان هذا الانجاز انما هو انجاز لثمرة عمل اداري ناجح وسليم لجميع اعضاء ادارة الفريق ولكل من عمل الى جانب الادارة والفريق. وقال :" سنبني فريقا يمثل أم الفحم والوسط العربي على أحسن وأفضل وجه وسنتعلم من اخطاء غيرنا.

منحة بقيمة 100 ألف شيكل
رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان قدم تهانيه باسمه وباسم بلدية ام الفحم تهانيه للفريق وللجمهور الفحماوي عامة على هذا الانجاز الكبير والمشرف لمدينة أم الفحم والوسط العربي ووعد بان يستمر بدعم الفريق والادارة واشار بأن البلدية ستقوم بتقديم جميع المساعدات والبدء باعداد الملعب وانارته خلال الفترة القادمة ليتناسب وفق مطالب الدرجة الممتازة ليكون ملعبا جاهزا لاستقبال المباريات البيتية. كما أكد حمدان بدء مشروع ترميم ملعب التدريبات من اجل افتتاحه امام الفرق الموسم القادم كما وقدم الشيخ ملغ 100 الف شيكل كدعم اولي للفريق للموسم القادم.

تكريم اللاعبين
هذا وقد توج الاحتفال بتكريم جميع لاعبي الفريق والإداريين والصحفيين وداعمي الفريق من رجال أعمال وشخصيات أكاديمية من المدينة حيث تم تسليمهم الكؤوس والدروع بهذه المناسبة الاحتفالية الكبيرة.

ثورة رياضية
وأعرب لؤي بدير مسئول ملف الرياضة في وزارة المعارف عن دهشته لهذا الكرنفال الإحتفالي الفحماوي مشيرا الى ان أم الفحم تستحق مثل هذا الاحتفال وهذا الصعود سيساهم في رفع مشاريع الرياضة والشباب في المدينة واعدا ان يساهم ويعمل جاهدا في مساعدة البلدية لرصد الميزنيات اللازمة والمشاريع الضرورية في سبيل تطوير وتدعيم قضايا الرياضة والشباب بالمدينة. وقال بدير:"شهادة شرف وتقدير لأم الفحم وجمهورها على هذه الثورة الرياضة التي تستحق عليها شهادة شرف وتحية واكبار".

مقالات متعلقة