الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 13 / مايو 16:01

فرحة عارمة بعودة الأسير المحرر صلاح أبو طه من تل السبع إلى بلدته

من : عزام
نُشر: 16/05/11 07:55,  حُتلن: 14:26

الاسير المحرر صلاح فايز ابو طه (27 عاما) بعد ان أمضى 7 سنوات في السجون الاسرائيلية بعد إدانته بتهم أمنية

المحرر صلاح ابو طه لموقع العرب:

شعوري بالفرحة والسعادة لا يوصف احمد الله تعالى ان اكرمني بالحرية ولن تكتمل فرحتي حتى يتم الافراج عن كافة المعتقليين السياسيين

أجواء مفعمة بالفرحة والسرور استقبلت بلدة تل السبع بعد ظهر الاحد، ابنها الاسير المحرر صلاح فايز ابو طه (27 عاما) بعد ان أمضى 7 سنوات في السجون الاسرائيلية بعد إدانته بتهم أمنية. وقد أطلق سراح الاسير في تمام الساعة الثانية ظهرا من سجن الجلبوع وكان في انتظاره أهله ومعارفه ووفد من مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين وعلى رأسهم رئيس المؤسسة الشيخ نضال أبو شيخة ومدير المؤسسة السيد فراس عمري. وعند مدخل بلدة تل السبع كان في استقبال الأسير المحرر عشرات السيارات والتي انطلقت بمسيرة وعليها الرايات الخضراء ترفرف وسط اجواء مليئة بالبهجة والفرح.

وكان المشهد مؤثرا للغاية لحظة ان عانق الاسير المحرر صلاح والدته بعد غياب دام سبع سنوات، وكان ذوي الاسير نصبوا خيمة استقبال بالقرب من بيته في تل السبع حيث كان ينتظره المئات من معارفه ومحبيه. وفي اول تصريح له بعد الافراج عنه قال الاسير المحرر صلاح ابو طه في حديث مع مراسلنا في النقب: "شعوري بالفرحة والسعادة لا يوصف احمد الله تعالى ان اكرمني بالحرية ولن تكتمل فرحتي حتى يتم الافراج عن كافة المعتقليين السياسيين". وكشف ابو طه في حديث مع مراسلنا ان مصلحة السجون أخرت الافراج عنه أسبوعا كاملا حيث كان من المفروض ان يتم اطلاق سراحه الأسبوع الماضي".

الشيخ رائد صلاح : الفرحة التي نعيشها الان في تل السبع سنعيشها قريبا في بيوت كافة اسرى الحرية
وشكر على وجه الخصوص مؤسسة يوسف الصديق على رعايتها واهتمامها البالغ بقضايا أسرى الداخل الفلسطيني. الشيخ رائد صلاح : الفرحة التي نعيشها الان في تل السبع سنعيشها قريبا في بيوت كافة اسرى الحرية باذن اللة  وكان الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني برفقة الأستاذ محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، اول من قاموا بزيارة للأسير المحرر صلاح شحادة حيث قام الشيخ ارئد على رأس وفد من الحركة الاسلامية ضم كل من الشيخ علي ابو قرن مسؤول الحركة الاسلامية في النقب والشيخ يوسف ابو جامع مسؤول الحركة الاسلامية في رهط والحاج يوسف ابو عايش رئيس لجنة الزكاة في النقب والشيخ سليمان ابو عبود رئيس مؤسسة الصدقة الجارية في النقب.



مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.02
EUR
4.68
GBP
234911.96
BTC
0.51
CNY