الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 13:01

منيب المصري يقيم وليمة في نابلس على شرف المصالحة الفلسطينية: نعم للوحدة

أمين بشير- مراسل
نُشر: 16/05/11 09:55,  حُتلن: 14:26

المصري حصل على لقب شخصية العام من المؤسسة في الوسط العربي العام الماضي

زيدان أكد على أهمية المصالحة بين ابناء الشعب الواحد، التي اعطت قوة نفسية لأبناء الشعب الفلسطيني

رجل الأعمال ورجل فلسطين الأول منيب المصري:

أدعو كافة ابناء الشعب الإستمرار في الحراك الوطني لتنفيذ القرار بشكل امين على ارض الواقع

عملنا طويلاً لتخطي العقبات ونعتبر الإتفاق انجاز تاريخي وشرف عظيم، والإتفاق هو بداية الطريق

لبى المئات من المدعويين بالمشاركة في وليمة الغداء التي أقامها رجل الأعمال ورجل فلسطين الأول منيب المصري في مدينته نابلس في قاعات الأفندي على شرف المصالحة التي تمت في القاهرة بين حركتي حماس وفتح، وقد حضر اللقاء وزراء ومحافظين وشخصيات سياسية واقتصادية واجتماعية اعتبارية من ارجاء المدن الفلسطينية، ومن فلسطينيي الـ48 وسفراء دول اجنبية.

كما حل وفد من لجنة المتابعة برئاسة محمد زيدان ورئيس اللجنة القطرية رامز جرايسي وعضو الكنيست طلب الصانع وعدد من ممثلي الأحزاب والبلديات المحلية من الداخل الفلسطيني لا سيما مشاركة مدير عام صحيفة كل العرب والمحرر المسؤول، فايز شتيوي والزميل الصحفي سعيد حسنين عضو التحرير في كل العرب كممثلين عن مؤسسة صحيفة كل العرب الإعلامية وموقع العرب، ووفد من مؤسسة شخصية العام للوسط العربي ممثلة برئيس المؤسسة الدكتور كمال الحسيني. ويشار ان المصري حصل على لقب شخصية العام من المؤسسة في الوسط العربي العام الماضي.

أهمية المصالحة
وخلال اللقاء تحدث رئيس لجنة المتابعة محمد زيدان مؤكدا على اهمية المصالحة بين ابناء الشعب الواحد، التي اعطت قوة نفسية لأبناء الشعب الفلسطيني وشكر كل من ساهم في تحقيق مطلب الشعب بتحقيق المصالحة حيث تجلت بالحكمة التي تنعكس على اللحمة الفلسطينية في الأراضي الفلسطينية وفي عرب الداخل الفلسطيني.

بر الأمان
اما منيب المصري فشكر كل من لبى الدعوة، واشار اننا عملنا طويلاً لتخطي العقبات ونعتبر ان الإتفاق هو انجاز تاريخي وشرف عظيم، واضاف المصري ان الإتفاق هو بداية الطريق حتى نصل الى حكومة وفاق فاعلة وبقية البرامج منها فك الحصار عن غزة. واكد ان هذه الجهود ستتواصل حتى تصل السفينة الى بر الأمان، ودعا كافة ابناء الشعب الإستمرار في الحراك الوطني لتنفيذ القرار بشكل امين على ارض الواقع. هذا وتم خلال اللقاء القاء قصيدة من قبل رئيس مجلس البعنة السيد عباس تيتي، وفقرات فنية منها الدبكة الشعبية لفرقة من نابلس.


.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.02
EUR
4.70
GBP
248079.80
BTC
0.51
CNY