الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 09:02

قلب معذب يكتب:الى حبيبي في عيد ميلادك 13.5

كل العرب
نُشر: 14/05/11 15:20,  حُتلن: 10:50

موقع العرب يفسح المجال امام المبدعين والموهوبين لطرح خواطرهم وقصائدهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع منبرا حرا في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب.
لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع على العنوان:
alarab@alarab.co.il

حبيبي .. اخط لك هذه الكلمات وفي قلبي جروح تنطق .. أين انت ؟ .. ذهبت تاركا معي ذكريات طفولة بريئة ونظرات عشق عذري .. اين انت ؟ .. اراك طيفا فتيا يقفز فوق سريري .. اراك روحا محلقة في سماء صدري .. اشتقت لك .. تعب الشوق من الاشتياق لك .. وتعب القلب من مناداتك .. لكنني لم ايأس .. ما زلت انتظرك .. اتذكرك والدموع تنزل دما .. اشتقت لصوتك .. لنظرتك الملتهبة .. لوجهك المشع .. حتى لغضبك .. النار في قلبي تشتعل يوما بعد يوم .. اين انا في زوايا قلبك ؟ هل حجزت لي مكان ؟ ام تركت المجال لغيري لتستولي على قلبك .. كم اتعذب في بعدك .. انام وشفاهي تتمتم باسمك .. استيقظ وعيناي تحلمان بك .. اراك في كل شيء ومع كل شيء .. احيانا وفي قمة لحظاتي الغاضبة اقرر نسيانك لكن بعد مجرد ثواني اتراجع خاضعة لقلبي .. راكعة امام حبك الجبار .. اخضع بكل مذلة لصوت قلبي .. ويقولون ان في الحب كبرياء ! ... اين كبريائي اذا ؟ جفت دموعي .. واكتوت روحي بنار غيابك .. لماذا ؟ .. ارجوك عد الي .. احضني ، اشعرني بالامان ، تشبت بي ولا تتركني ، اجعلني نارا تحترق بها ، اجعلني سماء ترفرف بها ، اجعلني كتلة احساس مشتعلة ..
يقولون عني قوية .. لكن اين تلك القوة عمدما ابكي على وسادتي مثل طفل صغير .. اين انت عندما اصارع الحياة وحدي .. اين انت عندما اعاني واتالم واصرخ .. اين انت غندما اناديك ؟؟ .. 3 سنين لم اسمع بها صوتك .. لم المحك .. هل تستطيع الاحتمال ؟ .. هل فراقي صعب لهذه الدرجة ؟ .. اعيش بدوامة مهلكة .. فانت لم قل لي احبك ولم تعدني بشيء .. علاقتنا كانت مجرد طفولة ساذجة .. لكنها اولدت حبا عاصفا مدمرا .. ما اصعب الايام التي عشتها بدونك ولا زلت اعيشها ... اتسائل الاف المرات هل تحبني ؟ هل تشتاق لي ؟ ام انك تهيم بحب اخرى ؟ هل انت لي ؟ .. اتبكي لفراقي ؟ هل تناديني ؟ .. حبيبي ادري انه ربما ليس من حقي مناداتك بحبيبي لكني لا استطيع .. لم اعد اقوى على الفراق .. سامحني لاني لست بجانبك .. لاني لا اسمح لقلبي بالبوح بحبك .. سامحني لاني لم استطع التشبت بك .. لاني لم اقل لك لا تذهب ..
بداية حبي كانت عندما كنت في صف البستان كنت اخجل منك ولم اكن افهم معنى مشاعري ... كبرت بجانبك طوال فترة طفولتي .. كنت اراك كل يوم .. قضينا سبع سنوات معا تحت سقف صف واحد .. كانت نظراتنا تتكلم وصمتنا يحكي حبا .. لكنك لم تمسك بيدي وتقول انا احبك ... في نهاية الصف السادس افترقنا .. كل راح يشق طريقه في الحياة ... انت بمدرسة وانا باخرى .. الان ورغم اني بالخامسة عشر الا انني ذقت ما لم يذوقه ابن التسعين .. لا املك سوى صورة تجمعنا .. وكلمات عابرة خططتها لي على دفتر مذكراتي . لم تعطني أي اشارة انك تحبني .. رغم مرور 3 سنين الا اني لم اتعود على غيابك .. وعذابي يزداد يوما بعد بوم .. ظننت اني سانساك .. لكني انسى ان انساك .. هواك سيطر على كياني وجعلني دمية يلهو بها .. اراك امامي وهما .. واسمع صوتك في اعماق قلبي .. يقول " اعشــــــــــقـك يا أنـــــا "
البارحة كان يوم ميلادك -13.5- كم اردت ان اقول لك كل عام وانت حبيبي .. كم وددت لو احتفلت بجانبك .. لكن يبدو ان الشرف لغيري في ذلك .. فالقدر لا يريدني معك .. لكني اعيش على ذكراك .. على امل ان تكون لي .. ربما لم يحن الوقت لتشفق علي الحياة .. رغم اني قطعت شوطا كبيرا في عالم العذاب الا انه يبدو ان الطريق لا زال طويلا .. لا بأس .. يكفيني انك بخير .. يكفيني انك سعيد حتى لو مع غيري .. اخيرا اريد ان اتمنى لك حياة مديدة .. وعمرا سعيدا .. وقلبا ينبض بحب من تستحقك .. لكن ارجوك لا تنسى ابدا انني احبك ولا زلت احبك .. ولن اكون لغيرك .. سانتظرك حتى تنقطع انفاسي عن التنفس .. سانتظرك واحيا بامل حبك حتى تعود لي .. اعلم انت لي .. ساتذكرك ولن انساك .. احبك يا حبيبي .. احبك يا ملاكي .. احبـك ( مع اشواقي من قلب معذب )
 

مقالات متعلقة