الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 03:01

فينغر مدرب نادي أرسنال ينفي إعطاءه مواد منشطة للاعبين رغما عنهم

كل العرب
نُشر: 14/05/11 13:38,  حُتلن: 14:42

أرسين فينغر مدرب نادي أرسنال الإنكليزي لكرة القدم:

لا أعرف عدد الذين لعبوا هنا خلال 15 عاماً ربما 200 لاعب وبقي بعضهم في صفوف الفريق لمدة عشر سنوات

 دحض الفرنسي أرسين فينغر، مدرب نادي أرسنال الإنكليزي لكرة القدم مزاعم بول ميرسون لاعب وسط منتخب إنكلترا سابقاً بشأن الرعاية الطبية التي يحصل عليها اللاعبون في النادي. وقال ميرسون (43 عاماً) الذي لعب تحت قيادة فينغر في أرسنال في موسم 1996-1997 لمجلة "سو فوت" الفرنسية "إن اللاعبين يتم حقنهم بمنتج لونه أصفر".


أرسين فينغر

ورد فينغر على هذه المزاعم في مؤتمر صحفي عقده قبل مباراة أمام استون فيلا في الدوري الإنكليزي الممتاز التي تقام بعد غد الأحد وقال: "لا يمكن أن أتعامل مع هذه التصريحات بجدية". وأضاف: "لا أعرف عدد الذين لعبوا هنا خلال 15 عاماً، ربما 200 لاعب وبقي بعضهم في صفوف الفريق لمدة عشر سنوات". وتابع: " استمر بول ميرسون معي أربعة أشهر لذا أعتقد أنه من الأفضل أن تسألوا الذين استمروا معنا لفترات تصل إلى تسع سنوات عن الرعاية الطبية".

ميرسون شارك في 425 مباراة مع أرسنال وأحرز 99 هدفاً
وشارك ميرسون في 425 مباراة مع أرسنال وأحرز 99 هدفاً قبل أن يقرر فينغر الاستغناء عنه لصالح ميدلسبره عام 1997. وزعم ميرسون لاعب منتخب إنكلترا سابقاً أن الفرنسي فينغر وزع على اللاعبين أقراصاً داكنة اللون تحتوي على كافيين قبل إحدى المباريات. لكن فينغر قال في هذا الصدد: "لا أقوم شخصياً بإعطاء اللاعبين أي شي إذا كانوا لا يريدون تناوله، فإنهم ليسوا مضطرين لذلك".

إذا وجدتم لاعباً طلبت منه أن يتناول شيئاً أحضروه هنا أمامي
وأضاف: "إذا وجدتم لاعباً طلبت منه أن يتناول شيئاً أحضروه هنا أمامي". وتابع:" إذا كنا نعطيهم شيئاً فهي فيتامينات وماغنسيوم أو كالسيوم أو فيتامين سي مثل الجميع". وتابع قائلاً: "في كل عام يخضع اللاعبون لعشرين اختبار منشطات على الأقل وفي خلال 15 عاماً مع الفريق لم يتم اكتشاف حالة واحدة فهل تتوقع حقاً أنني مستعد لإعطاء منشطات للاعبين؟" وختم الفرنسي: "إذا قال لاعب أنني طلبت حقنه بمادة ما كي يلحق بمباراة بغض النظر عن أهميتها فإنني سوف أستقيل غداً. إنه شيء سخيف أن يتم التشكيك في أسلوب علاج اللاعبين".

مقالات متعلقة