الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

تعادل سلبي للأخاء امام هبوعيل حيفا

حجاج رحال وخالد
نُشر: 02/01/08 16:04

فريق مكابي الاخاء الناصره في اوج الاستعدادات  للعوده الى المباريات في نهاية الاسبوع . حيث اقام معسكر تدريبي لمدة اسبوع وذلك في كيبوتس ايالوت حيث شارك جميع اللاعبين.



هذا واقام الفريق عدة مباريات وديه مع فريق هبوعيل كريات شمونه وفريق هبوعيل عكا خسر في المباراة الاولى وتعادل مع هبوعيل عكا واشرك اللاعبين الممتحنين في الفريق وهم اللاعب السنغالي ساموئيل بيندل ومهمته دفاع متأخر ولاعب  هبوعيل كفار سابا اجافور وهو لاعب هجوم من الكامرون .



وعن احتمال انضمام اللاعبين للفريق اكدت الاداره ان هناك رضى من اللاعبين وان الفريق سوف يشاركهما في مباراة الفريق الوديه يوم الربعاء مع هبوعيل حيفا في ملعب عيلوط الساعه الثانيه عشره للوقوف على قدراتهم. 



وعن تطلعات الفريق للسنه الجديده اكد كابتن الفريق اشرف سليمان ان فريق الاخاء قوي ويستطيع المنافسه للارتقاء وان لاعبي الفريق في كامل اللياقه البدنيه للعوده للمباريات .



اما اللاعب امجد سليمان فاكد ان فريق الاخاء لا يهاب اي فريق في الدوري واضاف انه لا يهمه مع اي فريق نلعب ولكن يهمنا كيف الاخاء يلعب علما ان الاخاء سوف يلاقي يوم السبت الفريق الشقيق ابناء اللد في مباراة قمه وذلك الساعه الثانيه على الملعب البلدي في مدينة اللد. 



انتهت المباراة الودية بين اخاء الناصرة وهبوعيل حيفا بالتعادل السلبي واشرك المدرب شمعون هداري اكثر لاعبي التعزيز ليختبرهم قبل مبارياته مع الشقيق هبوعيل اللد يوم السبت المقبل.





















مقالات متعلقة