الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 09:02

طلاب عرب 48 بفرع الطب في رومانيا يحصلون على المرتبة الثانية في بطولة كرة القدم

كل العرب
نُشر: 12/05/11 11:37,  حُتلن: 18:16

مجد كنانة هداف المنتخب قد احرز 14 هدفا في 5 مباريات وقد حصل على لقب افضل لاعب في البطولة

 شبابنا اثبتوا انهم قمة في الاخلاق والتصرفات الحسنة بالرغم من انحياز بعض المسؤولين اللذين لم يعجبهم ان الفريق يتكون من لاعبين عرب

حصل منتخب جامعة الطب في مدينة تيميشوارة في رومانيا على المركز الثاني في بطولة " ترايان لاسيسكو " بطولة الجامعات في تيميشوارة  وتكون الفريق من 9 لاعبين 5 منهم من عرب 48 وهم اللاعبون الاساسيون في الفريق, خضر دراوشة من اكسال وهو حارس المرمى والذي اصيب في مباراة نصف النهائي ونتمنى له الشفاء العاجل, خالد عكرية من كابول  فارس ملحم من المكر علاء غانم من زيمر، مجد كنانة من يافة الناصرة (نجل الدكتور توفيق كنانة مدير فريق مكابي اخاء الناصرة سابقا) ولاعب فريق مكابي اخاء الناصرة سابقا.
 

مجد كنانة وهو هداف المنتخب وقد احرز 14 هدفا في 5 مباريات وقد حصل على لقب افضل لاعب في البطولة وبمساعدة الشابين يوسف حجازي و اياد دواهدة اللذين رافقا الفريق على الخطوط، فاز الفريق في 4 مباريات وخسر في مباراة , مع  فريق جامعة البوليتيهنيكا.
لقد اثبت شبابنا انهم قمة في الاخلاق والتصرفات الحسنة بالرغم من انحياز بعض المسؤولين الذين لم يعجبهم ان الفريق يتكون من لاعبين عرب. لقد كان التشجيع رائعا من جميع الطلاب العرب في المدينة حيث تجمهر الشباب لدعم رفاقهم وبغناء الاغاني وعزف الدربكة لتكون الاجواء في الملعب اكثر من رائعة. وحصل شبابنا على التهاني من قبل الطاقم الاداري بالجامعة لكون الحصول على المرتبة الثانية هو الانجاز الاكبر في تاريخ الجامعة.

مقالات متعلقة