الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 01:02

ارفض تسمية طفلي بإسم والد زوجي واخاف من المشاكل..ارجوكم ساعدوني

كل العرب
نُشر: 12/05/11 10:22,  حُتلن: 16:58

ابرز ما جاء في الرسالة:

انا امرأة متزوجة منذ 4 سنوات والآن انا حامل وفي شهري الخامس وذلك بعد ان فقدت الامل منذ ذلك الوقت

عائلة زوجي وكون زوجي الابن الوحيد تريد ان تطلق اسم المولود وذلك بعد ان تأكدنا انه طفل وليس طفلة على اسم والد زوجي

في الحقيقة اردت ان اخرج من نطاق هذا الشيء الذي يجبرني فلماذا لا اسمي طفلي اسما اختاره انا مع العلم ان اسم والد زوجي قديم وليس مألوف

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

بالرغم من ان الحياة الزوجية سعيدة الا انها احيانا تكون مليئة بالاشواك التي إمكانها ان تعكر صفو العلاقة و ان تقضي عليها وحتى لو كان الامر لا يحتاج الى كل هذا، لا اطيل الحديث عليكم انا امرأة متزوجة منذ 4 سنوات والآن انا حامل وفي شهري الخامس وذلك بعد ان فقدت الامل منذ ذلك الوقت.


صورة توضيحية

تزوجت لابن وحيدة من عائلة كبيرة من بلدنا فالكل ينتظر المولود البكر لهذه العائلة لكنني اواجه مشكلة فحواها لا يستحق لكنني منزعجة كثيرا،القصة هي ان عائلة زوجي وكون زوجي الابن الوحيد تريد ان تطلق اسم المولود وذلك بعد ان تأكدنا انه طفل وليس طفلة على اسم والد زوجي.

اسم والده قديم
 لكني في الحقيقة اردت ان اخرج من نطاق هذا الشيء الذي يجبرني فلماذا لا اسمي طفلي اسما اختاره انا مع العلم ان اسم والد زوجي قديم وليس مألوف. زوجي مصّر على اسم والده كي لا يخلق المشاكل وكي يرضي الجميع لكني مصرة ايضا على الابتعاد عن الروتين الذي يقتلنا من عادات وتقاليد في مجتمعنا فماذا افعل وانا لا اريد ان ادخل في نقاشات نحن في غنى عنها.. اطلب المساعدة من زوار الموقع.

طلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة