الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 23:01

مؤتمر ومعرض الوفاق الفلسطيني لنقابة أطباء الأسنان في فلسطين

كل العرب
نُشر: 13/05/11 10:40,  حُتلن: 12:49

نقابة أطباء الأسنان تعرب عن سعادتها وأفتخارها أنها من مكونات الشعب الفلسطيني

أكثر من 500 طبيب أسنان من كافة المحافظات الفلسطينية اضافة الى ممثلين عن نقابات أطباء الأسنان في الجولان العربي السوري المحتل وفي الداخل الفلسطيني

بيت لحم – أقامت نقابة أطباء الأسنان في فلسطين مؤتمرها السنوي بمشاركة أكثر من 500 طبيب أسنان من كافة المحافظات الفلسطينية اضافة الى ممثلين عن نقابات أطباء الأسنان في الجولان العربي السوري المحتل وفي الداخل الفلسطيني. الجلسة الأفتتاحية الأحتفالية صباح يوم أمس كرست للأحتفاء بالمصالحة الفلسطينية حيث سمي المؤتمر مؤتمر " الوفاق الفلسطيني لطب الأسنان".

نقابة أطباء الأسنان تعرب عن سعادتها وأفتخارها أنها من مكونات الشعب الفلسطيني
وقد حضر الحفل الأفتتاحي في قاعة قصر جاسر في بيت لحم عطوفة محافظ بيت لحم السيد عبد الفتاح حمايل ممثلا سيادة الرئيس الفلسطيني وسعادة رئيس بلدية بيت لحم السيد فكتور بطارسة وسيادة المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس والدكتور هاني الحصري وكيل وزارة الشؤون المدنية ومدير مكتب صحة محافظة بيت لحم. كما حضر عدد من أعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني وحشد من الشخصيات الأعتبارية والرسمية المدعوة ، كما حضر قادة الأجهزة الأمنية والشرطية في محافظة بيت لحم. خيمت على أجواء الجلسة الأفتتاحية للمؤتمر أجواء الفرح والسعادة والأبتهاج بتحقيق المصالحة الفلسطينية. وقد تحدث نقيب أطباء الأسنان ببيت لحم ومحافظ مدينة بيت لحم ونقيب أطباء الأسنان في فلسطين الدكتور أبراهيم غنام كما ألقيت كلمات بأسم الجولان وفلسطيني الداخل. أكد المتحدثون في كلماتهم : أن نقابة أطباء الأسنان تعرب عن سعادتها وأفتخارها أنها من مكونات الشعب الفلسطيني وأنها تقف الى جانب الحق العربي الفلسطيني في هذه الأرض المقدسة ، فأطباء الأسنان يسعون الى جانب كافة شرائح الشعب الفلسطيني الى النضال الوطني الهادف الى دحر الأحتلال وأقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

الحدث الثقافي والعلمي المتميز في فلسطين
كما أعرب المتحدثون عن أن الوحدة الفلسطينية أنجاز هام يجب أن نحافظ عليه لكي نتمكن بوحدتنا الوطنية من تحرير بلدنا وأقامة دولتنا. هذا وعلى هامش المؤتمر أفتتح معرض للأدوات الطبية الخاصة بعيادات أطباء الأسنان حيث قص سيادة المطران عطاالله حنا وعطوفة محافظ بيت لحم ورئيس البلدية الشريط وجالوا في المعرض وأعربوا عن سعادتهم لهذا الحدث الثقافي والعلمي المتميز في فلسطين. هذا ويستغرق المؤتمر يومان حافلان بالمحاضرات والدراسات العلمية.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.73
GBP
240457.79
BTC
0.52
CNY