الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 14:01

مدرسة المتنبي سخنين تنظم يوما رياضيا لطلابها وطاقم معلميها

كل العرب
نُشر: 12/05/11 11:11,  حُتلن: 14:14

حمد سيد احمد مدير المدرسة : اشكر كل من ساهم بتخطيط وتنفيذ هذا اليوم الناجح اشكر المعلمين فردا فردا على تفاعلهم الرائع في انجاح هذا اليوم

نظمت مدرسة المتنبي سخنين نهاية هذا الاسبوع يوما رياضيا في بركة سخنين شمل العديد من الفعاليات المختلفة والمحطات الرياضية المتنوعة التي تهدف إلى تقوية الأبدان وتدريب النفس على روح المنافسة الرياضية العالية.



ولا بد ان ننوه بان كافة المعلمين والمعلمات انخرطوا وتفاعلوا بجميع محطات وفقرات اليوم الرياضي مؤمنين بأنه في الحركة بركة وأن العقل السليم في الجسم السليم فلا توجد صحّة حقيقية من دون حركة ولا يوجد نجاح حقيقي من دون تعاون، مشاركة وتقاسم المسؤوليات . مدير المدرسة الاستاذ حمد سيد احمد أفاد قائلا: اشكر كل من ساهم بتخطيط وتنفيذ هذا اليوم الناجح، اشكر المعلمين فردا فردا على تفاعلهم الرائع في انجاح هذا اليوم، كما وأتوجه بالشكر الجزيل للأهالي المشاركين على مشاركتهم المميزة ودعمهم المتواصل للمدرسة وطلابها.

توزيع الشهادات التقديرية والكؤوس والميداليات على الفائزين
ويضيف مدير المدرسة قائلا: " نجاح هذا اليوم هو بالمشاركة الحقيقية التي تميزنا نحن بها كهيئة تدريسية أضف للمشاركة الفعالة لأهالي الطلاب المشاركين بتقديم كل المستطاع لإفادة طلابنا والعمل على دعمهم ومرافقتهم في كافة المناسبات والمجالات . يذكر انه بختام هذا اليوم وزعت الكؤوس والمداليات، والشهادات التقديرية على الفائزين وعلى الصفوف الفائزة، كما عقدت بعدها جلسة تقييم في المدرسة لتقييم الفعاليات واستخلاص العبر للايام القادمة .

مقالات متعلقة