الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 06:01

طلاب ابتدائية دير حنا (ب) يهتفون: القراءة تطيل العمر

عبد حسين -
نُشر: 11/05/11 17:14,  حُتلن: 13:00

مدير المدرسة الاستاذ ناصر نصرة شكر مركزة اللغة العربية سميرة ابو الحوف وطاقم اللغة العربية على تعاونه الكامل والتخطيط البناء للفعالية

ضمن فعاليات "مسيرة الكتاب" التي جرت يوم الاثنين في مدرسة ديرحنا " ب " اختتمت فعاليات هذا اليوم تحت عنوان " القراءة تطيل العمر ". بدأت الفعالية بمسيرة في شوارع القرية اشترك بها معلمو المدرسة مع طلابهم من الأول إلى السادس حاملين شعارات مختلفة لتشجيع القراءة ورسومات من أعمال الطلاب عن كل قصة.



بعد ذلك تجمع كل الطلاب في ساحة المدرسة ، وافتتحت الفعاليات بتعهد الطالب طه طه عن صفوف الثواني باسم كل طلاب المدرسة على المحافظة على هذه اللغة الأصيلة ، ثم قدم طلاب الأوائل والثواني عروضهم من إلقاء قصائد معروفة لأحمد شوقي ، وحافظ إبراهيم ومحمود درويش.
بالنسبة لصفوف الثوالث حتى السوادس فقد قدموا عروضهم من تمثيليات وزجل وقصائد حول كل قصة اختارها الطلاب .
في نهاية البرنامج تم التصويت لاختيار أفضل قصة وكانت النتيجة فوز قصة الثوالث ليس بعد لتغريد العارف وعن السوادس قصة نهر المحبة ل د. نجيب نبواني .
مدير المدرسة الاستاذ ناصر نصرة شكر مركزة اللغة العربية سميرة ابو الحوف وطاقم اللغة العربية على تعاونه الكامل والتخطيط البناء للفعالية , كما وشكر كامل الهيئة التدريسية على انجاح الفعالية .





























مقالات متعلقة