الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 22:02

معلمو اللغة العربية في الرينة يتحضرون ليوم دراسي

كل العرب
نُشر: 10/05/11 17:09,  حُتلن: 19:24

سيتخلل هذا اليوم العديد من البرامج والكلمات منها كلمة مديرة مدرسة الرينة أ المربية روز شعبان وكلمة للمجلس المحلي وكلمة لمفتش المدارس في الرينة د.صباح صباح

بتنظيم لجنة اللغة العربية في مدارس الرينة ورئيستها المربية روز شعبان ومجلس محلي الرينة وبدعم من مفتش المدارس في الرينة د.صباح صباح , سيقام في مركز محمود درويش الثقافي في الناصرة يوم دراسي بموضوع اللغة العربية تحت عنوان"التعبير الكتابي بين النظرية والتطبيق .



وسيتخلل هذا اليوم العديد من البرامج والكلمات منها كلمة مديرة مدرسة الرينة أ المربية روز شعبان وكلمة للمجلس المحلي وكلمة لمفتش المدارس في الرينة د.صباح صباح .
كما وستكون هناك عدة محاضرات منها محاضرة اضاءات وتقنيات سيلقيها د.جريس خوري المحاضر في جامعة تل ابيب , بالاضافة الى ورشات عمل في موضوع التعبير الكتابي بين النظرية والتطبيق .
وسيشارك في البرنامج العديد من المرشدين , وهم:"رنا صبح مفتشة المناهج , جريس الياس مرشد للغة العربية , رانية حميدي مرشدة للغة العربية , عبير قاسم مرشدة للغة العربية , صالج عبود مرشد للغة العربية , طارق ابو رجب مرشد للغة العربية.
كما وسيشارك معلمو اللغة العربية في الرينة وهم : المربي نمر طاطور من مدرسة الرينة أ , المربية رمزية حبيب الله من مدرسة الرينة ب , المربية هند هنداوي من مدرسة الرينة د , المربية تغريد مروات من مدرسة الرينة ج , المربي عبد الرزاق حسن من المدرسة الثانوية الشاملة , المربية عطالله جبر من مدرسة اللاتين الثانوية , المربية نوار ابو خضرة من مدرسة اللاتين الابتدائية .

مقالات متعلقة