الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 02:01

الإكوادوري لويس أنطونيو فالنسيا في مُحادثات التجديد مع مانشستر يوتايتد

كل العرب
نُشر: 11/05/11 21:34,  حُتلن: 22:05

العديد من الأندية الأوروبية الكبرى تحدثت مع ممثلي فالنسيا لأخذ توقيعه هذا الصيف من بيها

قررت إدارة نادي مانشستر يونايتد عقد محادثات مع ممثلي الجناح الأيمن الإكوادوري "لويس أنطونيو فالنسيا" بهدف تجديد عقده مع النادي لأطول فترة ممكنة بعدما استعاد كامل لياقته البدنية والفنية فور تخلصه من الإصابة الخطيرة التي ضربته في مباراة جلاسكو رينجرز الأسكتلندي في افتتاح مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.



وساهم فالنسيا بصورة رئيسية في تحقيق مانشستر يونايتد للعديد من انتصاراته المحلية والقارية في الوقت الذي بدأ فيه مردود الدولي البرتغالي "لويس ناني" يتراجع بصورة ملحوظة.
وبدت العزيمة واضحة على الطريقة التي تعامل بها فالنسيا مع إصابته بكسر في الكاحل، فرغم الستة أشهر التي غاب فيها عن ممارسة كرة القدم إلا أنه استعاد كامل لياقته البدنية وكان مفتح لعب واضح لدى المدير الفني الأسكتلندي "سير أليكس فيرجسون" منذ بداية شهر مارس الماضي حتى الآن.
العديد من الأندية الأوروبية الكبرى تحدثت مع ممثلي فالنسيا لأخذ توقيعه هذا الصيف من بيها (برشلونة، ريال مدريد، إنتر نسيونالي وميلان) لكن مانشستر يونايتد يريد غلق الباب أمام كل هؤلاء بتجديد عقده الذي سينتهي عام 2013.، وقال مصدر داخل إدارة نادي مانشستر يونايتد "فالنسيا قدم الكثير للنادي منذ عودته من الإصابة، والنادي يرغب في مواصلته بتجديد عقده لفترة طويلة".
وأضاف "هناك الكثير من الأندية الأخرى التي أبدت اهتماماً به ونحن نعرف أن هذا وضع ليس صحياً، لذا من المهم أن ننهي المسألة قبل نهاية الموسم الجاري بتجديد العقد".
يذكر أن فالنسيا /25 عاماً/ إنضم لمانشستر يونايتد قادماً من ويجان صيف 2009 بمبلغ 16 مليون جنيه إسترليني وكان هو بديل كريستيانو رونالدو في الفريق.

مقالات متعلقة

Got مانشستر