الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 17:02

مكابي عين ماهل ونادي عرابة في لقاء فاصل من أجل الإرتقاء للدرجة الثانية

من حجاج رحال
نُشر: 10/05/11 17:49,  حُتلن: 10:42

الفريقان يعتمدان على اللاعبين المحليين بالأساس

صانع ألعاب عين ماهل إياد القط : كنا أفضل لكننا أضعنا الكثير من الفرص

يحتضن استاد الناصرة – عيلوط ، عصر الجمعة ، لقاء الاختبار الفاصل بين فريقي مكابي عين ماهل ونادي عرابة من أجل حسم هوية المرتقي بينهما الى الدرجة الثانية ، حيث أنهيا الموسم في المرتبة الثانية مع نسبة عالية من النجاح فاقتضى الأمر اجراء مباراة فاصلة.
 

ولعب فريق عين ماهل في منطقة يزراعيل أما عرابة ففي منطقة الجليل الأعلى.و يعتمد الفريقان على اللاعبين المحليين بالأساس ويذود عن مرمى العرابيين الحارس المجرب أديب غزاوي الذي ارتقى مع الأخوة عرابة الى الدرجتين الأولى والممتازة على التوالي ويقود التدريبات المدرب المحلي المعروف أسامة بكرية.

اللعب بهدوء
وقال أديب غزاوي:"أنهينا موسما ناجحا بتغلبنا على فرق عززت صفوفها وبلغت ميزانياتها أضعاف ميزانيتنا المتواضعة لنثبت أنه لا يحرث الأرض الا عجولها. ليس لدينا ما نخسره بعد وصولنا الى مباراة الاختبار وسنلعب بهدوء دون ضغوطات كما فعلنا طيلة مباريات الموسم الحالي على أمل أن يكون الفوز من نصيبنا". وهناك من ينادي في عرابة بضرورة توحيد نادي عرابة مع فريق الأخوة عرابة الهابط الى الدرجة الأولى.

الفرصة الأخيرة
وفي عين ماهل يلملمون جراح خسارتهم بطاقة الصعود الأولى لصالح فريق دبورية وأكد أعضاء الفريق على ضرورة عدم تضييع الفرصة الأخيرة لأن ضربتين في الرأس تؤلمان كثيرا. يذكر أن العديد من مؤيدي دبورية أكدوا حضورهم الى هذه المباراة لتشجيع فريق عين ماهل!! على أمل أن يكون النصر حليفه ويرافق فريقهم الى الدرجة الثانية.
 

إضاعة الفرص
وقال صانع ألعاب الفريق اياد القط والاداري عبد أبو ليل:"خرج الجميع خائب الأمل بعد التعثر أمام دبورية لأننا كنا أفضل لكننا أضعنا الكثير من الفرص..الادارة عملت على اعادة الثقة الى اللاعبين ورفع رؤوس اللاعبين من أجل التعويض حيث دفعت لهم هبات مالية ودعتهم الى وجبة عشاء وهذا يدل على عزيمتها القوية وعلى جميع اللاعبين أن لا يخيبوا آمالها ولا آمال آلاف محبي الفريق".ومن المتوقع حضور جمهور غفير من الطرفين بالاضافة الى عشرات الرياضيين من الفرق الأخرى على أن يتولى أكثر من مئتي شرطي ورجل أمن مهمة الحفاظ على النظام قبل ، خلال وبعد المباراة داخل الملعب وخارجه.

مقالات متعلقة