الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 18:02

أدهم الجمل رئيس ادارة الإخاء عكا: نعترف اننا أخطأنا وسنتعلم من ذلك الموسم المقبل

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 10/05/11 11:49,  حُتلن: 13:53

الجمل:  الفريق سيلعب الموسم القادم في استاد عكا الجديد الذي يبنى حاليا جنوبي المدينة وسيخدم فريق هبوعيل عكا والاخاء عكا ومكابي عكا

"أخطانا كثيرا هذا الموسم الذي كان بالنسبة لنا تجربة كبيرة وسنتعلم من اخطائنا مستقبلا ولن نعود عليها". هذا ما قاله رئيس ادارة الإخاء عكا المحامي أدهم الجمل بعد ان ضمن فريق الإخاء عكا نفسه موسما آخر في الدرجة الاولى.



الفريق العكي استبدل هذا الموسم ما لا يقل عن خمسة مدربين واستبدل العديد من اللاعبين. بداية الموسم كانت جيده بالنسبة له لكن في مباريات الاياب طرأ هبوط حاد بالأداء والنتائج مما دحرج الفريق الى اسفل لائحة الدرجة الاولى، لكن فوزين في آخر مبارتين للفريق على النادي الرياضي أم الفحم بمباراة خارجية كبيرة وفوز بيتي على مكابي كفرقرع ضمنا للفريق موسا آخر في الدرجة الأولى.

الثقة والأمل
وأضاف أدهم الجمل في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب قائلا: "كلي أمل ان يتوفر لنا ملعبا بيتيا واذا لم يحدث اي طارىء فان الفريق سيلعب الموسم القادم في استاد عكا الجديد الذي يبنى حاليا جنوبي المدينة وسيخدم فريق هبوعيل عكا والاخاء عكا ومكابي عكا .فريقنا سيواصل الاعتماد على الخامات الكروية المحلية الذين اثبتوا انهم على قدر كبير من المسؤولية وانهم أهل لقيادة الفريق. سنضع خطة جديدة وسنتعزز فقط في الاماكن التي يجب ان نتعزز بها لكن ما حصل هذا الموسم من المستحيل ان يعود الموسم المقبل".


 

مقالات متعلقة