الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

النادي الرياضي ام الفحم الى مباريات الاختبار بعد الخسارة في الدربي 2-0

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 07/05/11 01:51,  حُتلن: 01:54

وليد ابو الياس لاعب النادي الرياضي ام الفحم :"وصولنا الى مباريات الاختبار وعدم الهبوط مباشرة يعد انجاز كبير لنا في ظل الظروف والتحديات الصعبة التي عاشها الفريق"

صالح الحاج لاعب مكابي ام الفحم :"كان جميلا وممتعا ان ننهي الموسم في مباراة كبيرة وفوز في مباراة دربي فحماوي عريق وكبير"

كما كان متوقع مني فريق النادي الرياضي ام الفحم عصر يوم الجمعة بخسارة صعبة وقاسية 2-0 في مباراة الدربي الفحماوي امام مكابي ام الفحم الذي صعد الى مستوى الدرجة الممتازة .

هذا وجرت احداث المباراة على استاد السلام بمدينة ام الفحم من خلال مهرجان وكرنفال رياضي مميز شارك فيه قرابة الـ1500 متفرج في مباراة كبيرة لفريقين .
اللاعب افي الفاسي استطاع احراز الهدف الاول في الدقيقة 29 من المباراة ليعلن بذلك تقدم فريق مكابي ام الفحم بهدف مقابل لا شيء، وبهذه النتيجة انتهت احداث الشوط الاول .
فريق مكابي ام الفحم استمر باداءه المميز والكبير ايضا في الشوط الثاني واستطاع من مضاعفة تفوقه حيث استطاع اللاعب احمد ناهية  تسجيل الهدف الثاني لفريقه مكابي ام الفحم في الدقيقة الـ 62 من المباراة.
اللاعب اوفير حلواني لاعب مكابي ام الفحم اهدر ضربة جزاء من النقطة البيضاء في الدقيقة الـ 66 , لينتهي اللقاء بفوز مكابي ام الفحم بهدفين دون مقابل في الدربي الفحماوي الاخير لهذا الموسم.
 مباريات الاختبار
هذا وعلى اثر هذه الخسارة فان فريق النادي الرياضي سيخوض مباريات الاختبار مع فرق الدرجة الثانية في مهمة ومحاولة اخيرة في سبيل البقاء في مستوى الدرجة الاولى .
مستوى الدرجة الاولى
وليد ابو الياس لاعب النادي الرياضي ام الفحم اشار الى انه وبالرغم من الخسارة الا ان معنويات لاعبي الفريق عالية جدا والامال في النجاح في ابقاء الفريق في مستوى الدرجة الاولى وقال في حدث لموقع العرب بعد خسارة فريقه :" ما من شك ان الخسارة صعبة وثقيلة ادت الى وصولنا الى مباريات الاختبار الامر الذي حاولنا عدم الوصول اليه , لكن اليوم هذه هي الحقيقة وعلينا ان نتعامل معها ونحاول ان ننجح في هذه المهمة الغير بسيطة , وصولنا الى مباريات الاختبار وعدم الهبوط مباشرة يعد انجاز كبير لنا في ظل الظروف والتحديات الصعبة التي عاشها الفريق".
دربي فحماوي عريق
من جانبه اعرب لاعب فريق مكابي ام الفحم صالح الحاج عن سعادته وفرحته لهذا الفوز مقدم التحية والمباركة لجميع لاعبي الفريق الادارة والجمهور وقال لموقع العرب عقب المباراة :"كان جميلا وممتعا ان ننهي الموسم في مباراة كبيرة وفوز في مباراة دربي فحماوي عريق وكبير"
وفي حديث مع المحامي محمد غازي محاميد عضو الادارة والمستشار القضائي للفريق اكد ان هذا الفوز مقدم للجمهور وللادارة وللاعبي الفريق وللمدرب وشكرهم على العطاء والوقوف الى جانب الفريق منذ مطلع هذا الموسم في حين اعرب المدرب افي سباغ عن سعادته وفرحته بهذا الانجاز الكبير واكد ان الادراة ستبدأ عما قريب بالاستعداد للموسم الرياضي القادم كما وشكر لاعبي الفريق على العطاء المتواصل.

مقالات متعلقة