فنانين

كريمة المغربية تغادر الاكاديمية بحلقة مميزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غيوم متناثرة
24

القدس
غيوم متناثرة
23

تل ابيب
غيوم متناثرة
23

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غيوم متناثرة
23

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كريمة تغادر الاكاديمية بنهاية حلقة مميزة من البرايم السادس من برنامج ستار أكاديمي8

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

لا شك أن أحداث ستار أكاديمي بدأت بالتطور والتقدم في الأكاديمية... فمنذ الاسبوع الاول، بتنا شاهدين على التحدي الذي يسود أجواء الأكاديمية.ناهيك عن خوف الطلاب الذين ابدوه، سعياً للمحافظة على مكانهم داخل الاكاديمية وعدم مغادرتها. كريم من مصر،

نومنيز الاسبوع:كريم من مصر، كريمة من المغرب وأحمد عز من مصر


لا شك أن أحداث ستار أكاديمي بدأت بالتطور والتقدم في الأكاديمية... فمنذ الاسبوع الاول، بتنا شاهدين على التحدي الذي يسود أجواء الأكاديمية.ناهيك عن خوف الطلاب الذين ابدوه، سعياً للمحافظة على مكانهم داخل الاكاديمية وعدم مغادرتها.

كريم من مصر، كريمة من المغرب وأحمد عز من مصر ثلاثتهم يعيشون ساعات عصيبة قبل معرفة النتيجة التي ستخرج أحدهم خارج الاكاديمية بعد أن عاشوا وعاشروا الطلاب منذ اسبوع ولاقوا استحسان وشعبية كبيرة ربما لن يجيدوها الا بالمشاركة في برنامج ستار أكاديمي في موسمه الثامن، هذا وسيحل الفنان نبيل شعيل على البرنامج.
ظهر الطلاب في كلنا سوا لاول ظهور لهم الليلة على المسرح وقد صفق الجمهور فرحا مع هذا المشهد المكرر من 8 سنوات باختلاف الطلاب والاصوات، وكما عودونا تخرج هيلدا لترحب بالجمهور والمستمعين والضيوف ومن ثم الطلاب وضيف الحلقة...

جاني الخليجي نبيل شعيل..
قدم الطالبان احمد ومحمد دحدوح برفقة نبيل شعيل اغنية جاني الخاين والاناني في تقديم مختلف عن المعتاد حيث كثرة الاخطاء في التقديم ونسي احمد كلمات الاغنية مما ادى الى تلعثمه فاعيد اللحن ولكن ذلك لم يجدد شيئا فعاد ليخطأ من جديد، مما خلق جوا من البلبلة على المسرح ولم ينجذب المستعمين لهذا الاداء الذي لم يتدرب اليه جيدا...
كريم اللبناني ومحمد دقدوق في شارع الحمرة...
دبكة وتصفيق ورقص في مشهد مختلف عن السابق حيث قدم كريم ومحمد اغنية شارع الحمرا التي الهبت حماس الجمهور في اداء مميز احبه الجميع، غير انهما قدماها ببراعة وفن يشهد لكل كل من سمعه، حتى الجمهور الذي لم يتوقف عن التصفيق بعد الاغنية وقالت هيلدا لهما: كثير مهضومين. 
السنافر:
كريمة من المغرب: شكلها لم يشفع لها بعدم تسميتها لدائرة الخطر.
احمد من مصر: غلطة الشاطر بالاف ، بعد ما برز بتقدمه الكبير في الاكاديمية الا انه تراجع.
كريم من مصر: رفض الواقع وردة فعله لن تقدم او ترجع غنائه كان دون المستوى المطلوب.
احمد عز يغني لتامر حسني..بحبك وذايب فيكي ومن ثم كريم من مصر قدم اغنية فينو في اداء جيد لم يفلح في ابراز طبقات صوته الجميلة..كريمة في اغنية لشمس الاغنية العربية ما عاش ولم تفلح في السيطرة على سيقات صوتها ونشزت كثيرا كما وأن اللحن كان اسرع من كلمات الاغنية.

لوحة من هولندا...
قدم الطالب متعدد المواهب والجماهيري غيلبر لوحة جميلة كافلام الكاوبوي الامريكية والريف الهولندي وقد برزت مواهبه في الغناء والعزف، حيث قالت هيلدا لم ينقصه سوى مسدس.

اندريا على المسرح وتغني مع حسام ونينا...
دخلت النجمة العالمية اندريا في ملابس جرئية مسرح الاكاديمية وهذا المشهد الجريئ ليس بجديد على المسرح والاكاديمية التي بات فيها كل شيئا ممكنا، وقامت باداء اغنية باللون الغربي مع الطالبين حسام ونينا ليبرزان موهبتهما في الاداء الغربي...

كريم وغلبر في الليل يا ليلى
قدم كريم وغلبر رائعة الفنان اللبناني وديع الصافي الليل يا ليلى حيث لم يقدمها كريم باداء جيد انما كان سيئا جدا عكس غلبر الذي قدمها باللغة الانجليزية في اداء مميز كعادته، وعقبت رولى ان الطلاب يتمتعون بمواهب كافية وهم يعملون على تطويرها كما تحدثت عن اجواء الحزن التي تسود البرايم خوفا من خسارة صديق وزميل.
مثلا نبيل شعيل...
احيني مثلا من جديد الفنان الخليجي نبيل شعيل في اداء مميز كما عودنا عليه بلبل الخليج من الالبومة الاخير 6 الصبح الذي لاقى شعبية كبيرة

يا واحشني وانت جنبي..لليان
قدمت اغنية يا واحشني وانت جنبي بصوت الطالبة ليان وقد قدمته باسلوب جيد واضحا عليها الاشتياقات فقدمتها بنغمة حزينة، وبعدها  اليسار تتحدث عن السمنة والغناء: الاحساس الحلو والتركيز ع المسرح واذا احبوا الدخول للرقص كمهنة فالجسم يصبح له اهمية كبيرة .
سارة و 5000$ والفرحة التي لم تهدأ
قدم ريبورتاج حول خروج سارة من الاكاديمية لشراء ملابس بقيمة 5000$ كانت قد ربحتها من الاكاديمية بعد فوزها بالتوب 5 ، وقد مضت ساعات سارة ساعات عديدة في الشراء.
كريستين ونسمة ونينا سيخرجون من الاكاديمية بعد ان اختارهم غلبر بعد ان كان رئيسا للاكاديمية في الاسبوع الماضي وقد شكرته رولى على كل ما يقدمه من مواهب للطلاب.

كريستين واندريا في اغنية...
الهبت اندريا الجمهور مجددا في اغنيتها بمرافقة الطالبة كريستين والتي رقصت وغنت وضحكت في هذه الوقفة المهمة من حياتها مع نجوم العالم والتجربة الرائعةـ غير ان اندريا كانت ترتدي فستانا فاضحا.

وصلة طربية.....
قدمت كريمة بداية اغنية للفنانة الراحلة ذكرى ومن ثم اغنية اسأل عليه قبل دقائق معدودة من نتيجة حاسمة ستخرج احد زملائهم خارج الاكاديمية، ومن ثم اغنية امتى الزمان التي قدمها محمد من الاردن وقد بدا هو الافضل بينهم في هذه الوصلة الطربية.
سألت رولى وديع: هل اغنية الطرب بحاجة لتكرار..فأجابها ان الطرب بحاجة ان يعود اليها المغني وكي يتكون متمكن منها ويقدمها بشكل افضل...

التوب 5:
المرتبة الخامسة: ليان...تقدم وتعمل على صوتها كثيرا بعد ان غنت الطرب واثبتت قدراتها الصوتية.
المرتبة الرابعة: نسمة..من الاسبوع الخامس وهي تحجز نفسها في التوب 5 وهي تثبت نفسها على المسرح.
المرتبة الثالثة: غلبر..حضور لافت على المسرح ويمتلك كل صفات الفنان وله جماهيرية.
المرتبة الثانية: سارة..تطرب الجميع ولا شيئ صعب عليها.وتحافظ على مستوى عالي
المرتبة الاولى: عبد السلام..بعدما اشتغل على نفسه وأظهر تقدم كبير في الاكاديمية.

الجائزة: سفر على برشلونة وحضور مباراة في اهم ملاعب كرة القدم بالعالم، واضافة ليومين استراحة في برشلونة.

نسمة في تصور..
قدمت الطالبة نسمة اغنية تصور وسط عرض ورقص لعارضات باللون الازرق وقد بدت في كافة تألقها على المسرح قبل لحظات عصيبة من معرفة النتيجة..
كواليس البرايم الخامس..
في كل برايم ضغوطات ومخاوف والنجاح يتطلب قساواة ولذلك العصبية موجودة وكل طالب يحاول ان يفش خلقه وهذا ما تشهده خلف الكواليس، ودائما هناك مشاكل زعل رافع واميمة بكوا وزعلوا من اخطائهم.

وداعا ....
كريم من مصر، كريمة من المغرب واحمد عز من مصر، وكل واحد ينتظر سماع اسمه ورجوعه للاكاديمية...فمن منهم سينجح؟من سيساعده الجمهور؟ ومن اعصابه ستخونه؟ كريم رجع للاكاديمة بعد ان حظي ب36.46 % الذي ارجعه للاكاديمية.هذا وبعد تصويت الطلاب بين كريمة واحمد فاختاروا الطلاب احمد وبهذا خرجت كريما .

























 








 
































 








كلمات دلالية
الجزائر بطلا لكأس أمم أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه