الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 20:02

هادي أبوعطا: اكتشف سعادتك من خلال خط اليد وحلل نفسيتك واعرف الطريق نحو الراحة

كل العرب
نُشر: 06/05/11 18:45,  حُتلن: 21:57

هادي ابو عطا:

تظهر أول مؤشرات السعادة في كيفية إغلاق الصفر (0) أو إغلاق التاء المربوطة المنفصلة

 81% من غير المتزوجين على أنهم يتوقعون السعادة الزوجية أو الصداقة الحميمة (46 عينة بالغين عزب)

السعادة الزوجية أو الصداقة الحميمة بين شخصين, هي شيء نسبي يعود إلى كل واحد من الشريكين ونظرته الخاصة بالسعادة وأهدافه من الزواج أو الصداقة الحميمة, فضلاً عن حدود القناعة التي يمتلكها كل من الرجل والمرأة أو الصديقين.

سأم الحياة الزوجية
تتعرض الحياة الزوجية أو الصداقة الحميمة, إلى الفتور العاطفي بين الحين والأخر وهو إحساس طبيعي في ظل وجود طرفين يقرران المشاركة في تفاصيل خصوصيات الحياة اليومية ويمتزجان بأدق الأشياء, ولكل مرحلة من مراحل الحياة خصائصها, ففي بداية الزواج أو الصداقة الحميمة, يكون عادة الشعور لدى الطرفين في ذروة السعادة لمجرد وصولهما إلى الهدف الذي سعيا إليه وهو الزواج من بعضهما أو الصداقة الحميمة, ولكن بعد انتهاء اللهفة الأولى ومع مرور الوقت يتسرب الملل إلى الحياة الزوجية أو الصداقة الحميمة, حينما يغزو الصمت حياة الطرفين في كثير من الحالات, نتيجة عدم القدرة على التجدد وخيبة الأمل في كثير من الحالات, وخاصة في خريف العمر.."سن اليأس" وخروج الأولاد والرغبة بتحقيق الذات.
تظهر الميول العاطفية, في انتفاخ الحروف الهوائية (ص. ط, ه والصفر 0), وحجم الحروف القاعدية (م, ع, ح) الغير مبتورة ورسمها مكتملة الاستدارة ما عدا الميم المطولة, فإذا بُترت هذه الحروف وقصرت فهذا يشير إلى بداية سأم الحياة الزوجية أو عدم الرغبة بالزواج أو بالصداقة الحميمة, وكلما بترت هذه الحروف كلما دل ذلك إلى الميل بالابتعاد عن الجنس الأخر والانهماك كل واحد بمشاغله دو إشراك الطرف الآخر بها, سواء كان ذلك نتيجة خيبة الأمل وعدم جدوى الاعتماد على مساعدة الطرف الآخر أو الاعتقاد بوجود بدائل أفضل.

الفتور في العلاقة الزوجية
وتظهر أول مؤشرات السعادة في كيفية إغلاق الصفر (0) أو إغلاق التاء المربوطة المنفصلة: فقمة السعادة تكون عند إغلاق الحرف بالناحية العليا والتي قد تُغلق على شكل قلب, أما عدم السعادة فتظهر عند إغلاق الحرف بالناحية السفلى, أما إغلاق الصفر أو التاء المربوطة باليمين فيعني بداية الفتور في العلاقة الزوجية أو الصداقة الحميمة, وإذا أغلقت التاء المربوطة بالجهة اليُسرى فهذا قد يكون مؤشراً للتغلب على الفتور في العلاقة الزوجية أو الصداقة الحميمة.

إغلاق الهاء النهائية
وقد وجدت في العينات الخطية أن 81% من غير المتزوجين على أنهم يتوقعون السعادة الزوجية أو الصداقة الحميمة (46 عينة بالغين عزب), خلاف ما وجدته عند المتزوجين(160 عينة متزوجين), حيث وجدت نسبة 64% سعداء بحياتهم الزوجية ونسبة 10% يتأرجحون بين السعادة والتعاسة.
وهكذا فمن أهم مؤشرات انخفاض العاطفة, انخفاض قمة الحروف وتصغير الحروف القاعدية والميل المعاكس لاتجاه الكتابة, وضيق الهواء في حروف الصاد والطاء والهاء, وعدم إغلاق الهاء النهائية, وقلة ضغط الكتابة وزيادة الأبعاد بين الكلمات.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.70
GBP
244746.10
BTC
0.51
CNY