الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

سيدة: زوجي يضع صوري عارية عبر الفيسبوك ليتباهى بأن زوجته مثيرة

كل العرب
نُشر: 06/05/11 16:18,  حُتلن: 17:16

ابرز ما جاء في الرسالة:

وضع صورنا امام اصحابه ليؤكد ان زوجته مثيره وجميله الصور ظهرت وهو يقبلني وفي اوضاع محرجه في غرفة نومي

رفضت التصوير ويقول لي اذا لم تستجيبي لطلبي سوف اتزوج او اهجرك في السرير وانا احبه كثيرات وجدا متعبه ارجوكم اجيبوا على مشكلتي

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

السلام عليكم انا سيده من الشمال عمري 24 عام زوجي يضع صوري عاريه عبر موقع فيسبوك لتباهى امام اصحابه ان زوجته مثيره وجميله ويضع صور وهو يقبلني وفي اوضاع محرجه في غرفة نومي.
 

صورة توضيحية

انا لا افهم بالنترنت فقط اعرف تصفح الاخبار هو يقول لي ان لا احد يستطيع مشاهدة الصور بدون اذنه وارجو دائما ان لا ينشر الصور وهو يرفض ويضربني اذا رفضت التصوير ويقول لي اذا لم تستجيبي لطلبي سوف اتزوج او اهجرك في السرير وانا احبه كثيرات وجدا متعبه ارجوكم اجيبوا على مشكلتي الان لانه ليس بالبيت اريد ان اعرف حل من الناس زوجي مسافر ويعود بعد يومين.

طلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة