الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 16:01

بايرن ميونيخ يفاوض المدافع الدولي الألماني جيروم بواتينج من مانشستر سيتي

كل العرب
نُشر: 05/05/11 01:22,  حُتلن: 14:25

مصدر مُقرب من بواتينج أكد حرصه على الانتقال للجهة اليسرى لبايرن ميونيج رغم أن أحد أعضاء مجلس إدارة نادي البايرن نفى ذلك 

عَبرت والدة اللاعب جيروم بواتينج "نينا" عن سعادتها لوضعية ابنها الحالية فلم تكن تعتقد بأنه سيصبح في أحد الأيام لاعباً مُحترفاً لكرة القدم، لكن يبدو أن صغيرها ليس في وضعية جيدة مع ناديه الحالي "مانشستر سيتي" لعدم مشاركته بصفة مستمرة للتألق الكبير لزاباليتا ولاعتماد المدرب "مانشيني" على الظهير الأيسر الصربي "كولاروف" بشكلٍ دائم في المنطقة اليسرى.

صحيفة "ميركور ميونيخ" الألمانية أكدت أن المدافع الدولي الألماني الذي قدم مباريات رائعة في نهائيات كأس العالم 2010 مع المانشافت فتح بينه وبين إدارة بايرن ميونيخ بعض المفاوضات لإعادته مرة أخرى للدوري الألماني الذي كان أحد نجومه عندما كان في صفوف هامبورج قبل انتقاله لمانشستر سيتي صيف 2010.
مصدر مُقرب من بواتينج أكد حرصه على الانتقال للجهة اليسرى لبايرن ميونيج رغم أن أحد أعضاء مجلس إدارة نادي البايرن نفى ذلك وقال "هذا الكلام غير صحيح"، لكنه في نفس الوقت أكد مراقبتهم للاعب وانتظارهم لتعافيه من مشاكل الإصابات التي أنهت موسمه.
ويتمتع بواتينج بعلاقة رائعة مع نجوم نادي بايرن ميونيخ من زملائه في المنتخب الوطني، ومسألة إنضمامه للبايرن ستساعده على إستعادة مستواه المعهود الذي كان عليه في نهائيات مونديال 2010، والبايرن يحتاج للاعب بمثل صفاته ليقف حائلاً أمام هجمات الخصوم خاصةً وأنه يُجيد اللعب كقلب دفاع وكظهير أيمن وأيسر.

مقالات متعلقة

Got مانشستر