الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 13:02

إيليا عراف: أيادٍ خفية تلعب بالخيوط لعدم المصادقة على الميزانية وحل مجلس معليا

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 04/05/11 13:11,  حُتلن: 20:39

إيليا عراف رئيس مجلس معليا المحلي:

لا اتفهم موقف اعضاء المجلس المعارضين للميزانية بعد ان قمت بالتعديل حسب طلباتهم

حل المجلس المحلي وتعيين لجنة معينة له يتوقف على اعضاء المجلس المعارضين فبامكانهم منع تعيين لجنة معينة للقرية

كل فرد في معليا يعلم ان المشكلة ليست بتعديل هذا البند او ذاك فحتى لو وضع اعضاء المجلس المعارضون الميزانية بأنفسهم لما وافقوا عليها

هناك أيادٍ خفية وراء ما يحدث وتلعب بالخيوط ولها غاياتها واهدافها وهذا يعود الى الماضي الى فترة تسبق استلامي للرئاسة وذلك بسبب مواقفي السابقة من بعض الأمور

عقد مجلس معليا مساء يوم الجمعة الفائت الجلسة 12 على التوالي من اجل المصادقة على ميزانية المجلس المحلي لعام 2011 علما أنه حتى اليوم لم تتم المصادقة على الميزانية لإعتراض أعضاء المجلس المحلي عليها مما دعا وزارة الداخلية تحديد يوم 2011 5-15 كيوم أخير للموافقة على الميزانية، وإلا فسيتم حل المجلس المحلي بالإضافة الى إقالة أعضاء المجلس وتعيين لجنة معينة للقرية ربما برئاسة الرئيس الحالي إيليا عرّاف وربما سيتم تعيين شخصية أخرى.


إيليا عرّاف

عدم المصادقة على الميزانية
وبالرغم من التعديلات التي أجراها رئيس المجلس المحلي حسب طلب أعضاء المجلس الا أن الأعضاء وهم: فايز شوفاني ومريم قسيس وفرح أبو عقصة وخليل موراني ولبيب عساف صوتوا ضد الميزانية بالاضافة الى امتناع العضو إياد خميسة عن التصويت. وبالمقابل صوت كل من اندريه بشارة ومنذر متى وعماد ليوس ورئيس المجلس ايليا عراف على الميزانية وبهذا لم تتم المصادقة عليها.

أيادٍ خفية
هذه الجلسة كغيرها من الجلسات السابقة لم تدم طويلا واقتصرت على التصويت فقط مع العلم انه في الجلسات السابقة غاب اعضاء المجلس الخمس الذين صوتوا ضد الميزانية عن الحضور. وقال رئيس المجلس المحلي إيليا عراف: لا اتفهم موقف اعضاء المجلس المعارضين للميزانية بعد ان قمت بالتعديل حسب طلباتهم. كل فرد في معليا يعلم ان المشكلة ليست بتعديل هذا البند او ذاك فحتى لو وضع اعضاء المجلس المعارضين الميزانية بأنفسهم لما وافقوا عليها. والجميع في معليا يعلم ان هناك أيادٍ خفية وراء ما يحدث. هذه الايدي تلعب بالخيوط ولها غاياتها واهدافها وهذا يعود الى الماضي حتى قبل استلامي للرئاسة وذلك بسبب مواقفي السابقة من بعض الأمور".

لا للجنة المعينة
واضاف عراف ان حل المجلس المحلي وتعيين لجنة معينة له يتوقف على اعضاء المجلس المعارضين فبامكانهم منع جلب لجنة معينة للقرية والتي كما نعرف وكما في العديد من قرانا العربية يتضح ان مثل هذه اللجان لا تخدم البلد.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244221.24
BTC
0.53
CNY