الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 12 / مايو 10:01

عبد الكريم أبوكف:حينما يفقد الإنسان كرامته ويصبح بوق شر

كل العرب
نُشر: 04/05/11 13:05,  حُتلن: 18:48

عبد الكريم أبوكف في مقاله:

قتل الأطفال جريمة لا تمحى بطيلة الزمن ولا تنسى عبر التاريخ وكل من شارك فيها سوف يحاسبه التاريخ ورب العالمين

التنكيل من قبل الغرب بالمسلمين يدل على انحطاط الأمة العربية التي أصبحت تداس بجزم الغرب وتحولت الى حقل تجارب لأسلحته

قناة الجزيرة تناولت الخبر بشكل لا يليق مع فظاعت الحدث وكأن فتاوى "القرضاوي" كانت مجهزه لهذا اليوم والذي أفتى بقتل معمر ألقذافي لمن شنقوا صدام

نشرت الوكالات الإخبارية نبأ استشهاد سيف العرب نجل العقيد معمر القذافي وزوجته وأحفاده الثلاثة بقنابل ما سماهم الزعيم معمر ألقذافي "الصليبيين" فتعاملت وسائل الإعلام العربية بفتور مع الخبر المشين مما برى العرب من أخلاقهم وقيمهم الإنسانية.

إهانة العرب
 قناة الجزيرة تناولت الخبر بشكل لا يليق مع فظاعت الحدث وكأن فتاوى "القرضاوي" كانت مجهزه لهذا اليوم والذي أفتى بقتل معمر ألقذافي لمن شنقوا الرئيس "صدام حسين" حيث تعمدوا شنقه في يوم عيد المسلمين بهدف إهانة العرب وعمر المختار وذبحوا الكثير من أبناء الأمة الإسلامية في العراق وأماكن كثيرة أخرى، فجاءت هذه ألمذبحه استمرارا لمذابح ارتكبها هولاء بحق أمة الإسلام بمساندة عربية لا يربطها بالعروبة سواء الاسم فقط .

التنكيل الغربي
قتل الأطفال جريمة لا تمحى بطيلة الزمن ولا تنسى عبر التاريخ وكل من شارك فيها سوف يحاسبه التاريخ ورب العالمين. فقصف الناس الآمنين بالقنابل ومحييهم من الوجود امرأ ترتعد له السماء لكن لم يحرك ضمير الأمة التي أصبحت جثة هامدة فهذا التنكيل من قبل الغرب بالمسلمين يدل على انحطاط الأمة العربية التي أصبحت تداس بجزم الغرب وتحولت الى حقل تجارب لأسلحته فالعرب لا يصلحون ولن يكون لهم أي قيمة إنسانيه دون الرجوع للإسلام والتمسك بالقرآن وسنة "النبي صلوات الله عليه" ومن أهم ما نادى به الإسلام التوحد ورص الصفوف والوقوف في وجه غير المسلم.

إحتلال العراق وتدمير ليبيا
اليوم نشهد العالم العربي يتخبط في الكون فاقدا للتوازن لا تجمعه اوامر الأجنبي وتفرقهم كلمة العروبة والإسلام فتاريخ سجل للعرب أنهم امضوا قرونا متفرقين وجمعتهم كلمة الغرب لاحتلال العراق وتدمير ليبيا فسلاما يا عرب.
 

مقالات متعلقة