الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

اخاء عكا "شبيبة ب" يسحق هبوعيل كوكب في عقر داره بخمسة اهداف مقابل واحد

أمين بشير -
نُشر: 03/05/11 18:08,  حُتلن: 23:15

 فريق اخاء عكا ما زال يحتل المرتبة الثالثة في اللائحة في السنة الاولى له في الدوري، هذا ويشرف على تدريبات الفريق المدرب العكي القدير قيصر حداد

حقق فريق اخاء عكا "شبيبة ب" يوم السبت الماضي فوزا كبيرا على نظيره هبوعيل كوكب بالنتيجة 5-1، وذلك في المباراة التي جرت على ملعب كوكب البلدي ضمن مباريات الاسبوع السادس والعشرين لكرة القدم في الدوري الاسرائيلي في منطقة الشمال. افتتح التسجيل للفريق العكي هداف الدوري المهاجم شاكر صقر عندما راوغ اكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء وسجل الهدف الاول للعكاويين في الدقيقة السادسة للمباراة.،وبعد مضي دقيقتان فقط استطاع اللاعب جهاد خطيب معادلة النتيجة لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 1-1.



في الشوط الثاني استطاع الفريق العكي السيطرة على مجريات المباراة بشكل كامل مما اتاح له الفرص لتسجيل الاهداف وذلك عن طريق المدافع احمد علي واللاعب نمير اغا الذي سجل هدفين واختتم اهداف المباراة اللاعب مصطفى مصري، لتنتهي المباراة بالنتيجة الكبيرة 5-1 للعكاويين.
ويذكر ان فريق اخاء عكا ما زال يحتل المرتبة الثالثة في اللائحة في السنة الاولى له في الدوري، هذا ويشرف على تدريبات الفريق المدرب العكي القدير قيصر حداد.

















 

مقالات متعلقة