الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 08:02

قطار أبناء الجديدة لا يتوقف بتاتا

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 30/12/07 17:08

فريق أبناء الجديدة بحاله. هذا  الفريق  ماض من  فوز الى فوز دون النظر الى  هوية  الفريق  الذي يلعب معه.



ويوم  أمس السبت  فاز الفريق على فريق نس  تسيونه بالنتيجة 2-1 وكان  بإمكانه  تحقيق  نتيجة اكبر  لولا الاهدارات .



لكن بالرغم من كل  ذلك  فقد  عزز هذا  الفوز مكانة الفريق  الجديداوي في المرتبة  الثانية عشية لقاء القمة الأسبوع  القادم أمام المتصدر هبوعيل القدس إذ اصبح برصيده  27  نقطة وبفارق  نقطتين عنه وفي الأسبوع  القادم  وفي حالة فوزه  على القدس في  مباراة  بيتيه  في هذه  اللقاء  المرتقب  بان الفريق  الجديداوي  سيعتلي قمة اللائحة.



البداية  في المباراة امام نس تسيونه كانت  قاتلة من قبل  الفريق  الجديداوي واستطاع  مهاجم الفريق احمد غليون الذي وعلى ما يبدو استفاق من سباته  منذ بداية الموسم من تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقة الرابعة  وفي الدقيقة ال22 من عمر الشوط الاول ليعلن  تقدم  الجديداويين.



وقد سنحت عدة فرق اخرى للتسجيل  لكن النتيجة بقيت على ما عليها  لينتهي الشوط  الاول بهذه  بالنتيجة اما الشوط الثاني  فكان مغاريا من حيث الاداء اذ تراجع الفريق الجديداوي الى الوراء  بهدف المحافظة  على النتيجة وهذا  كلفهم  بهدف من قبل  نس  نسيونه  الذي  قلص النتيجة في الدقيقة  53.


لكن  الدفاع  الجديداوي  عرف  كيف يحافظ  على التقدم  حتى نهاية اللقاء ليخرج  فائزا بالنقاط  الثلاثة  والانظار بدأت تتجه نحو اللقاء المرتقب امام هبوعيل  القدس الاسبوع  القادم.
 


مقالات متعلقة