الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 05:02

حنا فرهود من هبوعيل البعينة:فريقنا استحق الإرتقاء لكن الحظ لم يحالفه

حجاج رحال -
نُشر: 03/05/11 13:59,  حُتلن: 09:33

حنا فرهود:

خسارتنا قبل الديربي أمام عرابة كانت عبارة عن القشة التي قصمت ظهر البعير فتبدلت الصدارة وخسر فريقنا بطاقة الإرتقاء من المرتبة الأولى

لدي متسع من الوقت لدراسة العروض المقدمة اليّ واختيار أفضلها اذ أنني لن أتسرع وطبعا لا أفكر بالاعتزال لأنه يمكنني العطاء لخمسة مواسم مقبلة على الأقل

يرى المهاجم الحيفاوي المخضرم حنا فرهود أن فريقه هبوعيل البعينة كان الأجدر بالإرتقاء من مستوى فرق الدرجة الثالثة – منطقة الجليل الأعلى ، الى مصاف فرق الدرجة الثانية بدلا من الفريق المرتقي النادي الرياضي البعينة. وقال حنا فرهود: "نبارك للنادي الرياضي ونتمنى له النجاح ولكن فريقنا استحق الإرتقاء الا أن الحظ لم يحالفه، فنحن الفريق الوحيد الذي لم يفز عليه النادي الرياضي اذ فزنا عليه في جولة الذهاب وتعادلنا معه في الإياب ولذلك كان لا بد لنا أن نرتقي بدلا منه".


حنا فرهود

واضاف فرهود قائلا:"أعتقد أن خسارتنا قبل الديربي أمام عرابة كانت عبارة عن القشة التي قصمت ظهر البعير فتبدلت الصدارة وخسر فريقنا بطاقة الارتقاء من المرتبة الأولى. لم نقدم المطلوب منا في لقاء الديربي الثاني فكان تعادلنا بطعم الخسارة لأنه منعنا من العودة الى الصدارة. فريقنا يرفع الرأس وأدعو جميع الأعضاء الى رفع هاماتهم عاليا والافتخار به لانه نجح كثيرا وأعتقد أنه اذا كرر منافسته في الموسم المقبل فإنه سيرتقي حتما الى الدرجة الثانية فإعتماده على الكادر المحلي سيعود عليه بالنفع عاجلا أم آجلا".

أهداف بالجملة
وكان حنا قد انضم الى هبوعيل البعينة في منتصف الموسم وسجل أهدافا بالجملة لكنه لم ينجح وفريقه باختراق مرمى النادي الرياضي في اللقاء الحاسم بينهما. وعن مستقبله قال حنا فرهود:" في الحقيقة لا أعرف فلدي متسع من الوقت لدراسة العروض المقدمة اليّ واختيار أفضلها اذ أنني لن أتسرع وطبعا لا أفكر بالاعتزال لأنه يمكنني العطاء لخمسة مواسم مقبلة على الأقل..شعرت بأجواء بيتية وأخوية في البعينة ولا أمانع الاستمرار معه".

مقالات متعلقة