الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:01

نبيل حلوق مدير الأهلي أم الفحم:لا أؤمن بقدرات لاعبينا على جمع 7 نقاط لضمان البقاء

حجاج رحال -
نُشر: 03/05/11 13:47,  حُتلن: 17:38

نبيل حلوق مدير فريق الدرجة الممتازة الأهلي أم الفحم:

علينا الآن أن لا نخسر في أهم مباراة لنا وهي مباراتنا المقبلة أمام فريق هبوعيل نتسيرت عيليت لأن الخسارة معناها اغلاق دفاترنا والهبوط الحتمي الى الدرجة الأولى

من العيب على جمهورية أم الفحم أن لا يؤازر الآلاف منها ممثلها الوحيد في الدرجة الممتازة فهو عبارة عن فريق يتيم بدون دعم البلدية ورجال الأعمال والجمهور ويتنقل بين الملاعب المختلفة لاجراء مبارياته البيتية

"بصراحة لا أؤمن بقدرات لاعبينا على جمع سبع نقاط على أقل تقدير في المباريات الثلاث المتبقية لنا لضمان البقاء ورغم ذلك الا أنني لا أفقد الأمل وسنحاول بذل قصارى جهدنا من أجل صنع ذلك فلعل وعسى نضمن البقاء بعكس جميع التوقعات". كان هذا التصريح الجريء والمثير والغريب في نفس الوقت لنبيل حلوق مدير فريق الدرجة الممتازة الأهلي أم الفحم. وربما أن نبيل بحكم تجربته الوفيرة في الملاعب يعلم أن جميع موازين القوى لا تصب في صالح فريقه الذي لم ينجح بايقاف تدهوره.


نبيل حلوق

ويقول نبيل: "لم نصل الى نهاية الطريق وبالامكان أن نبقى لكن على اللاعبين أن يلعبوا باستبسال أكثر وليس لعشرين دقيقة كما كان أمام هكواح. نتوقع من لاعبين قياديين لدينا منهم فريد طاهر وكامل جبارين وميخا شوشان ويوسي جناح أن يقودوا باقي اللاعبين الى طريق الصواب حتى لا يغرق فريقنا أكثر فالوضع صعب جدا وسنحاول رفع معنويات اللاعبين رغم أننا غير راضين عن مستواهم في الآمونة الأخيرة وقد نتحدث معهم بلهجة قاسية".
 هذا، وقد تأزم وضع فريق الأهلي أم الفحم أكثر في قاع لائحة الدرجة الممتازة بعد تعادله بدون أهداف في مباراته البيتية أمام فريق هكواح رمات جان التي أجريت في استاد جرين في نتسيرت عيليت ، اذ تم نقلها من استاد الناصرة – عيلوط بسبب الأحداث الدامية والمؤسفة في عيلوط.فريق الأهلي لم يقدم المطلوب من فريق يبحث عن طوق النجاة ورغم ذلك سنحت له أكثر من فرصة لحسم اللقاء لصالحه لكنها أهدرت. وبقي فريق هكواح في مرتبة الاختبارات متفوقا بثلاث نقاط على الأهلي القابع تحت الخط الأحمر.

ويؤكد نبيل حلوق: "كان مهما أن لا نخسر أمام هكواح لكن لو تحقق الفوز لكنا اليوم في وضع أفضل بكثير. أعتقد أننا ندفع ثمن أخطاء المدرب السابق اليكس بارميخر ونحن نعترف بخطأنا حين تعاقدنا معه فهو قاد الفريق الى الهاوية ويحاول الآن المدربان آفي سباغ ومروان ريان تصحيح أخطائه في ما يمكن اصلاحه ولو لم نتعاقد مع بارميخر وتعاقدنا مع مدرب آخر بدله لكنا اليوم في حال أفضل بكثير من الوضع الراهن. علينا الآن أن لا نخسر في أهم مباراة لنا وهي مباراتنا المقبلة أمام فريق هبوعيل نتسيرت عيليت لأن الخسارة معناها اغلاق دفاترنا والهبوط الحتمي الى الدرجة الأولى.


 

مقالات متعلقة