اسواق العربEconomy

جديد: التحدث بلا حساب في شبكة سلكوم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جديد: التحدث بلا حساب في شبكة سلكوم

الخدمة تمنح "الحكي من غير حساب" الزبائن امكانية التحدث داخل شبكة سلكوم مقابل 69 ش.ج في الشهر فقط

حسام ابومخ، مدير التسويق للوسط العربي في سلكوم:

ان مجتمعنا العربي هو من أكثر المستفيدين من هذا المسار، اذا كان ذلك للعرسان والخطاب، او للعائلة العربية الموسعة او ما بين الأصدقاء، خاصة وأن شركة سلكوم تعتبر الاكبر في البلاد


أعلنت شركة سلكوم هذا الأسبوع عن مسار جديد حاز على اهتمام كبير في السوق الخليوي في البلاد، حيث أطلقت مسار التحدث بلا حساب والذي يتيح لزبائن سلكوم التحدث فيما بينهم بحرية وبدون حساب وبدون تحديد رقم السلكوم مسبقا، باختصار ان مجرد كون الزبون، زبون سلكوم من المنضمين لهذا المسار فان بامكانه التمتع بهذا الامتياز والتحدث مع كل زبون في شركة سلكوم دون تحديد وبلا حساب.

يذكر أن هذا المسار هو جزء خطوة كاملة أطلقتها سلكوم هذا الأسبوع تحت اسم "سلكوم 360 درجة"، وهي عبارة عن مجموعة من الأدوات والمسارات التي تتيح لكل زبون في سلكوم من مراقبة حسابه في سلكوم والسيطرة على المصروفات بشكل دائم بحيث لا يبقى أي مجال للمفاجآت في نهاية الشهر مع حسابات مضخمة وغير متوقعة. ومن هذه الأدوات: خدمة اشعارات SMS بملائمة خاصة، حول زمن الهواء المستغل، درجة استخدام الانترنت وسلكوم خارج البلاد، اشعارات SMS حول مبلغ الحساب عند تحديده شخصيا، خدمة "تحدث بلا حساب" الذي تمنح حرية المكالمات في شبكة سلكوم.
وتمنح خدمة "الحكي من غير حساب" الزبائن امكانية التحدث داخل شبكة سلكوم مقابل 69 ش.ج في الشهر فقط. حيث يمكن للزبائن الذين يكثرون من المكالمات الانضمام للخدمة والتحدث حتى 4000 دقيقة كل شهر بدون اي مفاجآت في الفاتورة.
وصرح حسام ابومخ، مدير التسويق للوسط العربي في سلكوم قائلا: "ان مجتمعنا العربي هو من أكثر المستفيدين من هذا المسار، اذا كان ذلك للعرسان والخطاب، او للعائلة العربية الموسعة او ما بين الأصدقاء، خاصة وأن شركة سلكوم تعتبر الاكبر في البلاد الأمر الذي يعني أن النسبة الأكبر من الأجهزة الخليوية في البلاد تابعة لسلكوم، وأن التوفير أكبر بكثير مع سلكوم، هذا المسار هو جزء من خطوة كاملة “سلكوم 360 درجة” التي تهدف الى منح الزبون السيطرة الكاملة على مصروفاته الشهرية".
هذا ويمكن الانضمام لمسار "الحكي من غير حساب" والحصول على التفاصيل الوافية من خلال الاتصال 123* من السلكوم.
ع.ع.

كلمات دلالية