الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 00:02

وفد رفيع المستوى في كلية سخنين


نُشر: 25/08/06 15:44

قامت إدارة الكلية القطرية في سخنين باستضافة وفد رفيع المستوى من وزارة الصناعة والتجارة والتشغيل ممثلاً بالسيدة ساراه حوريش مديرة القسم الكبير لتأهيل وتطوير القوى البشرية والسيد سعيد معدي مستشار نائب رئيس الحكومة ووزير الصناعة والتجارة والتشغيل والسيدة ليمور نيسان مديرة المعهد الحكومي للتأهيل التكنولوجي والعلمي بحضور رؤساء مجالس وبلديات ومدراء ومفتشين في مدارس المنطقة.

السيد أحمد بدارنه (أبو نزيه) رئيس شبكة الكلية القطرية رحب بالوفد الزائر مشيراً ومؤكداًً في حديثه على أهمية قيام مثل هذه الزيارات، خاصةً في الفترة الحالية التي خلقت احتياجات نوعية وهامة في جميع المجالات، ليصار بالتالي إلى العمل السريع على حلها بالتنسيق الكامل مع الوزارات الحكومية المتخصصة. كما وعرض السيد أحمد بدارنه التجهيزات الفيزيائية والعلمية التي قامت بها الكلية في فترة الحرب الأمر الممثل بالمدارس التكنولوجية والمؤسسات الأكاديمية التابعة لشبكة الكلية القطرية.
السيد ركاد صالح مفتش العلوم والتكنولوجيا ومركز طاقم التفتيش في الكلية القطرية قام بعرض المواضيع والأقسام والمراكز التابعة لشبكة الكلية القطرية وخصوصاً أسس التأهيل المهني العلمي والتكنولوجي موضحاً طرق العمل المتبادل بين هذه المؤسسات ومدى إسهامها في إفادة جمهور الهدف من الطلاب ومتلقي الخدمات، وشدد على دور الكلية القطرية في توظيف واستثمار الأبحاث العلمية والتكنولوجية لتطوير الموارد الإنسانية. كما وعرض نتائج المشاريع المميزة لطلاب كلية الهندسيين مع التدقيق على التحصيل العلمي عالي المستوى.
السيدة ساراه حوريش مديرة قسم تطوير وتأهيل القوى البشرية في وزارة الصناعة والتجارة والتشغيل عبرت عن سرورها لهذه الزيارة وأثنت على العمل المتقن الذي تستثمره الكلية القطرية لتأهيل وتطوير قدرات علمية يستفيد منها المجتمع العربي في البلاد وقد عرضت الموقع العلمي الذي تتميز به الكلية القطرية ووعدت رؤساء المجالس والبلديات في منطقة الشمال بزيادة التعاون المثمر بين الوزارة والمؤسسات التي تعمل على تقليص ظواهر سلبية في المجتمع.
السيد سعيد معدي مستشار وزير الصناعة والتجارة والتشغيل شجع مثل هذه الزيارات ووعد رؤساء المجالس بالعمل على تخصيص ميزانيات للوسط العربي وركز على أهمية الكلية القطرية كنموذج لباقي كليات التأهيل المهني في البلاد.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
236416.57
BTC
0.52
CNY