الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 19:02

محمد مقصقص: فريق عين ماهل أفضل من فريق دبورية ويفوقه بدرجات

حجاج رحال -
نُشر: 02/05/11 13:17,  حُتلن: 14:55

محمد مقصقص:

فريق عين ماهل أفضل من دبورية ويفوقه بدرجات.. أثبتنا ذلك في اللقاء الأول بيننا وسنكرر ذلك في لقاء الاياب

صحيح أن التعادل يصب في صالحهم لكننا لسنا في ضغط بل نحن على ثقة أننا سنحسم اللقاء لصالحنا وسنسجل هدفاً مبكّراً لتسهيل المهمة أكثر

قال محمد مقصقص (سنفور) حارس مرمى فريق الدرجة الثالثة مكابي عين ماهل، أن فريقه أفضل من الفريق الخصم نادي دبورية، وذلك قبل المباراة الفاصلة بينهما مساء الأربعاء (17:30) في استاد الناصرة – عيلوط والتي ستحدد هوية الفريق المرتقي الى الدرجة الثانية من الدرجة الثالثة – منطقة يزراعيل.


محمد مقصقص من اليمين

وقال محمد:" فريق عين ماهل أفضل من دبورية ويفوقه بدرجات.. أثبتنا ذلك في اللقاء الأول بيننا وسنكرر ذلك في لقاء الاياب.. صحيح أن التعادل يصب في صالحهم لكننا لسنا في ضغط بل نحن على ثقة أننا سنحسم اللقاء لصالحنا وسنسجل هدفاً مبكّراً لتسهيل المهمة أكثر.. وأدعو مؤيدينا للحضور والمساندة للاحتفال بعد المباراة بالارتقاء".
 يذكر أنه تم اعادة فتح استاد الناصرة عيلوط اثر التوصل الى هدنة لمدة 3 اشهر بين العائلتين المتخاصمتين وذلك بعد اجتماع بين قائد شرطة الناصرة واحمد حلو مسؤول ملف كرة القدم في بلدية الناصرة، علما أنه سيتم يوم الثلاثاء عقد اجتماع بين ادارتي عين ماهل ودبورية في شرطة الناصرة بوجود قائد شرطة الناصرة وممثلي الاتحاد العام افي ليفي وموطلي شيبغلير واحمد حلو نفسه للتعاون من اجل سير الروح الرياضية في المباراة.

مقالات متعلقة