الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 16:01

فوز هام لميلان على بولونيا يضعه على أعتاب حسم لقب الدوري الايطالي لصالحه

كل العرب
نُشر: 30/04/11 18:35,  حُتلن: 19:21

المفاجأة السارة الوحيدة هي دخول الشاب الميلاني بيريتا الذي أثبت قوته ومهاراته التي ستتعزز مع اكتسابه مزيداً من الخبرة

تحت أنظار مالكه بيرلسكوني تمكن الميلان من الفوز على ضيفه بولونيا بهدف مقابل لاشيء سجله الفرنسي ماثيو فلاميني في الدقيقة الثامنة من اللقاء الذي جرى على ملعب السان سيرو في مدينة ميلانو ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم .
 

 لميلان أحكم سيطرته على اللقاء منذ البداية ممارساً ضعطاً شديداً على ضيفه الذي بدا بلا حول ولا قوة ، وقد ترجم هذا الضغط بهدف مبكر عبر ماثيو فلاميني الذي سجل هدفه الثاني مع ميلان بعد هدفه ضد باري إثر مراوغة ممتازة .
المباراة استمرت باتجاه واحد أضاع فيها الميلان أهدافاً بالجملة عبر بواتينغ وكاسانو وروبينيو في حين بقي أبياتي متفرجاً لينتهي الشوط الأول بهدف مقابل لاشيء .
الشوط الثاني لم يختلف عن الأول سوى بهجوم أكثر كثاقة إلى حد ما من قبل بولونيا وتمثل بكرتين رأسيتين خطيرتين لكنهما لم يفلحا في تغيير النتيجة التي بقيت على حالها من الدقيقة الثامنة لتنتهي المباراة بفوز ميلان بهدف مقابل لاشيء وضعه على أعتاب اللقب بانتظار فوز جديد الأسبوع القادم ، وتبقى المفاجأة السارة الوحيدة هي دخول الشاب الميلاني بيريتا الذي أثبت قوته ومهاراته التي ستتعزز مع اكتسابه مزيداً من الخبرة .

 

مقالات متعلقة

Got