الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

فرحة ورقص واغاني في الطيرة بعد ارتقاء النادي الرياضي الاهلي للدرجة الثانية

من : منى
نُشر: 29/04/11 20:37,  حُتلن: 23:37

تيتي  :" هذا الفوز يعد انجاز كبير بالنسبة لنا ، وان شاء الله سوف نثبت افنفسنا في الدرجة الثانية حتى نصل الى الدرجة الاولى ، وانا سعيد جدا للهدف الذي سجلته ، الذي انتظره مشجعين الفريق واللاعبين ، ولا يسعني الا ان اشكر من وقف معنا في مسيرتنا ".

تحت اجواء مليئة بالفرحة والسعادة والبهجة احتفلت مدينة الطيرة بعد ظهر اليوم بحفل كبير على ملعبها البلدي ، بعد الفوز الكبير الذي حققه فريق النادي الرياضي الاهلي لكرة القدم بالنتيجة 1-0 امام خصمهم هبوعيل شعاع كفر قاسم ، الذي جعلهم يرتقون الى الدرجة الثانية ، حيث سجل هدف الفوز والصعود اللاعب المخضرم عبد المنان تيتي الذي يمتاز بادائه الرائع في اللعب ، كما ان المباراة اجريت على ملعب مدينة الطيبة .

 
مشجعو الطيرة غنوا ورقصوا في وسط الشارع الرئيسي
بعد الانتهاء من المباراة تجمهر مشجعو الفريق الطيراوي على المدخل الرئيسي ورفعوا الاعلام الحمراء وبدأوا يهتفون بشعارات مشجعة للفريق الطيراوي ، اضافة الى الاغاني والرقص في وسط الشارع ، الامر الذي اسفر الى عرقلة حركة السير دون ان يعبر السائقون عن انزعاجهم، بل انضموا ليفرحوا ويمرحوا مع المشجعين.

استمرار الاحتفال على ملعب الطيرة
هذا وتوجه اللاعبون والمشجعون الى الملعب البلدي في الطيرة ، وتم تشغيل اسطوانة اغاني خاصة بالفريق ، حيث قام الحضور بالتصفيق ورفع اللاعبين على اكتفاهم معبرين عن فرحتهم التي تكاد لا توصف .

اللاعب عبد المنان تيتي : سعيد جدا للهدف الذي سجلته الذي انتظره المشجعين
وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب مع مسجل الهدف عبد المنان تيتي قال :" هذا الفوز يعد انجازا كبيرا بالنسبة لنا ، وان شاء الله سوف نثبت لأنفسنا في الدرجة الثانية حتى نصل الى الدرجة الاولى ، وانا سعيد جدا للهدف الذي سجلته ، الذي انتظره مشجعي الفريق واللاعبين ، ولا يسعني الا ان اشكر من وقف معنا في مسيرتنا ".

مدرب الفريق ريان طه : مبروك للفريق وكنت اتوقع الفوز
اما مدرب الفريق ريان طه قال :" كنت اتوقع الفوز ، لان الفريق دخل للمباراة بمعنويات عالية وثابته ، كما ان الفريق يتحلى باداء رائع في اللعب ، وان شاء الله سوف نواصل مشوارنا حتى نحقق جميع اهدافنا التي نصبوا اليها ، ومبروك لنا جميعا ".

 

مقالات متعلقة