أخبارNews & Politics

شاب قام بالأعتداء بالضرب على الطالب رياض غزيل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

استنكار بكفرقرع بعد الإعتداء على الطالب رياض غزيل في المدرسة المتجددة

رياض غزيل والد الطالب المعتدى عليه:

نستنكر بشدة هذا العمل الجبان ولا سيما ان الحديث يدور عن طالب في الصف الخامس وهذا عمل مستهجن وغير مبرر
نطالب ادارة المدرسة والطاقم التدريسي ولجنة اولياء الامور اتخاذ اجراءات فورية من اجل حماية الطلاب والحفاظ على امن الطلاب

الفحوصات الطبية
تشير الى ان الطالب تعرض لنزيف داخلي مما ادى الى اصابته بشكل مباشر في منطقة البطن والظهر
كمال عطيلة الناطق بلسان الوزراة للوسط غير اليهودي:

الشرطة تحقق في الموضوع وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة وفق نتائج التحقيق
وزارة التربية والتعليم تستنكر بشدة ما حدث وتأسف لوقوع هذا الحادث وتتمنى الشفاء العاجل للطالب
 
المربي جميل زحالقة مدير المدرسة:

المدرسة تستنكر بشدة الاعتداء الذي نفذ على الطالب وقدمنا شكوى في الشرطة

ما زال الطالب محمد رياض غزيل من المدرسة الاعدادية المتجددة في كفرقرع يخضع للعلاج في مستشفى هعيمق في العفولة وذلك بعد الاعتداء عليه من قبل طالب من المرحلة الثانوية دخل المدرسة وقام بالاعتداء عليه مما استدعى نقله الى مستشفى هعيمق لتلقي العلاج علما أن الشرطة قامت بتوقيف الطالب المعتدي. وفي الوقت نفسه ما زالت ردود الفعل المستنكرة لهذا الاعتداء تتصاعد مطالبة بإعادة الأمن والإستقرار لطلاب المدرسة علما ان هذا الإعتداء الثاني من نوعه خلال اقل من شهرين.

 

هذا وقد اقتحم شاب بعد ظهر أمس الخميس المدرسة الاعدادية المتجددة في قرية كفرقرع ،حيث اعتدى على حرمة المدرسة وقام بالاعتداء بالضرب على الطالب محمد رياض غزيل من طلاب الصف الخامس ابتدائي لسبب لم يعرف بعد، وتشير المعلومات انه تم الاعتداء على الطالب، حيث تم استدعاء سيارة الاسعاف التي قامت بنقل الطالب الى مستشفى هعيمك في مدينة العفولة لتلقي العلاج، وما زال الطالب المذكور يخضع للمراقبة والعلاج من قبل الطاقم الطبي في المستشفى ، حيث تشير الفحوصات الطبية الى ان الطالب تعرض لنزيف داخلي مما ادى الى اصابته بشكل مباشر في منطقة البطن والظهر. هذا وتصاعدت ردود الفعل مستنكره لهذا الاعتداء الذي يعتبر الثاني من نوعه خلال اقل من شهرين في المدرسة الابتدائية المتجددة.

عمل جبان
هذا وفي حديث مع والد الطالب محمد رياض غزيل، قال رياض غزيل في حديث لموقع العرب بأنه يستنكر بشدة هذا العمل الجبان ولا سيما ان الحديث يدور عن طالب في الصف الخامس مؤكدا ان هذا العمل مستهجن وغير مبرر. وطالب الوالد ادارة المدرسة والطاقم التدريسي ولجنة اولياء الامور اتخاذ اجراءات فورية من اجل حماية والحفاظ على امن الطلاب.



تعققيب وزارة التربية والتعليم
من جانبه اكد المتحدث بلسان وزارة التربية والتعليم للوسط غير اليهودي كمال عطيلة عن استنكاره وامتعاضه لهذا الحادث ، وعقب قائلا: "وزارة التربية والتعليم تستنكر بشدة ما حدث وتأسف لوقوع هذا الحادث وتتمنى الشفاء العاجل للطالب. الشرطة تحقق في الموضوع وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة وفق نتائج التحقيق". وقال عطيلة: "ان الطالب المعتدي هو ايضا طالب يدرس في المرحلة الثانوية وسيتم ابعاده عن المدرسة وفق التعليمات المتبعة في المرحلة المقبلة على ان يتم اتخاذ اجراءات سلوكية بحقه لاحقا وفق ما يقرره المجلس التربوي للمدرسة بالتنسيق مع المفتش".

تعقيب مدير المدرسة جميل زحالقة 
أما مدير المدرسة علي جميل زحالقة فقد اشار الى ان ادارة المدرسة تستنكر بشدة ما حدث مشيرا ان ادارة المدرسة توجهت بعد الحادث مباشرة بشكوى للشرطة التي قامت بالتحقيق مع الطالب المعتدي، في حين ما زالت ادارة المدرسة تعالج الموضوع مع مربي الصف ومع اهل الطالب الذي تم الاعتداء عليه.
استنكار لجنة أولياء الأمور
سعيد عسلي رئيس لجنة اولياء الامور في المدرسة الابدائية المتجددة استنكر هذا العمل مشيرا الى ضرورة معالجة القضية بأسرع وقت ممكن.

كلمات دلالية