الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 21:02

سمير درويش: لا علاقة لنا بقطع المياه وزيدان زيدان طرد وهدد المندوب الذي بعثناه

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 27/04/11 15:02,  حُتلن: 18:59

سمير درويش:

الخط الذي يدور الحديث عنه هو منذ عام 2005 ، في الفترة التي لم اعين فيها رئيسا لمجلس زيمر

لا علاقة لنا بانقطاع المياه، وبخصوص موضوع خط المياه فهناك قضايا جارية في اروقة المحاكم

بالنسبة لنا كمجلس عمليا لا تتوفر لدى العائلات المقطوعة عنها المياه خطوط اخرى التي من خلالها يمكن ربطهم بخطوط المياه التابعة للمجلس

بعثنا شخصا كي يكشف عن الخط الا أن رئيس جمعية السرور زيدان زيدان طرده وهدده بانه سيجلب له الشرطة في حال قيامه باي عمل او خطوة لصيانة الخط المذكور

زيدان زيدان يرد:

المجلس المحلي رفض الكشف عن الخط ، وعلى الرغم من توجهاتنا لهم الا ان جميع محاولاتنا باءت بالفشل ، ولم نهدد باحضار الشرطة

ما زال المئات من سكان قرية يما في زيمر ينتظرون المياه بعد ان انقطعت عنهم منذ 21 يوما من قبل جمعية السرور التي تدعي ان هناك شكوك بان خط المياه اختلط بالمجاري ويشكل خطرا على حياة السكان. وفي اعقاب النشر في موقع العرب ذكر رئيس اللجنة المعينة لمجلس زيمر المحلي سمير درويش قائلا:" الخط الذي يدور الحديث عنه هو منذ عام 2005 ، في الفترة التي لم اعين فيها لمجلس زيمر ، ونحن على استعداد لان نقوم باي خطوة من اجل مساعدة العائلات الذين انقطعت المياه من عنهم ، لا سيما اننا بعثنا شخصا كي يكشف عن الخط بحيث قام رئيس جمعية السرور زيدان زيدان بطرده وهدده بانه سيجلب له الشرطة في حال قيامه باي عمل او خطوة لصيانة الخط المذكور".
 

 
سمير درويش

واضاف درويش :" بالنسبة لنا كمجلس عمليا لا تتوفر لدى العائلات المقطوعة عنها المياه خطوط اخرى التي من خلالها يمكن ربطهم بخطوط المياه التابعة للمجلس ، وعليه يجب ان يستغلوا الفرصة ، كي يجلبوا لنا مستندات من جمعية السرور التي تسمح لهم الارتباط بخطوط المجلس كي تكون الامور قانونية ، وحسب الاجراءات اللازمة ، وبهذه الطريقة يمكن حل المشكلة ، بالاضافة الى دفع مبلغ مالي ، لا سيما ان هناك العشرات من اعضاء الجمعية انضموا الينا ".

القضايا في اروقة المحاكم
واردف درويش:" لا علاقة لنا بانقطاع المياه ، وبخصوص موضوع خط المياه فهناك قضايا جارية في اروقة المحاكم ، وننتظر القرار حتى نعرف كيف سنتصرف في مثل هذه الامور ". وعن موضوع فيما اذا ستستمر انقطاع المياه قال درويش:" لا اعرف كيف ستتصرف الجمعية معهم ، لكن مراعاة لمشاعر السكان بعثنا اليهم براميل كبييرة مملوئة بالمياه ". 

تعقيب زيدان زيدان
من جهته عقب زيدان زيدان بالقول: المجلس المحلي رفض الكشف عن الخط ، وعلى الرغم من توجهاتنا لهم الا ان جميع محاولاتنا باءت بالفشل ، ولم نهدد باحضار الشرطة ".


زيدان زيدان 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
220629.18
BTC
0.51
CNY