الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 06:02

خطيبتي تتعرض لمضايقات واتصالات من ارقام مخفية وهذا يثير غيرتي وشكي بها!

كل العرب
نُشر: 27/04/11 13:13,  حُتلن: 17:00

ابرز ما جاء في الرسالة:

خطيبتي بنت كثير محترمة ومثقفة ومن عائلة منيحة بس مشكلتها الوحيدة انه جمالها زايد عن اللزوم

الايشي بجنني وبشعر اني بدي احترق من جوا واعرف من اللي عم بحكي!! دايمن انا بتشاجر معها وعلى هاي القصة اللي صارلها فترة طويلة عم بتصير ومش عارف القيلها الحل

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

 انا شاب وعمري 26 سنة وخاطب لبنت حلوة كثير كثير وهي اصغر مني بأربع سنين، خطيبتي بنت كثير محترمة ومثقفة ومن عائلة منيحة بس مشكلتها الوحيدة انه جمالها زايد عن اللزوم لدرجة انه بسببلي مرات مشاكل كثيرة ومع اقرب الناس.


صورة توضيحية

مع كل هذا انا واثق منها كثير ولأبعد الحدود بس المشكلة هي التلفونات اللي عم تستقبلها كلها من رقم مخفي وبساعات متأخرة وخاصة لما انا بكون معا، انا الايشي بجنني وبشعر اني بدي احترق من جوا واعرف من اللي عم بحكي!! دايمن انا بتشاجر معها وعلى هاي القصة اللي صارلها فترة طويلة عم بتصير ومش عارف القيلها الحل،ومن جهة ثانية خايف انه هاد الايشي يأثر على علاقتنا واخسرها.. بترجاكو تساعدوني كيف ممكن احل القصة بأقل ما يمكن مشاكل!!!

طلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة