الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 01:01

تنظيم تظاهرة ضد نصب الهوائيات في مدينة الناصرة يوم السبت على مفرق صفورية

كل العرب
نُشر: 29/04/11 20:23,  حُتلن: 20:29

جاء في البيان :

إننا ضد إقامة الهوائية العملاقة بارتفاع 28 متر. في حي الصفافرة (المنطقة الصناعية الجديدة , طريق صفورية) حفاظا على صحتنا وأرواحنا، بحيث تعتبر من اخطر الهوائيات في الجليل

نطالب الشركة الخليوية أن تجد الحلول البديلة لهذه الهوائية وأبعادها من بين أحيائنا السكنية والصناعية وإلا سنتوجه بدعوة لمقاطعة هذه الشركة
 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان يدعو الى مظاهرة يوم غد السبت في الساعة الحادية عشرة بعد القرار الذي صدر باقامة هوائية ضخمة بالقرب من مفرق صفورية .
هذا وجاء في البيان :
تظاهرة
نصب الهوائيات جريمة والسكوت عليها جريمة اكبر
يجب تضافر الجهود لمنع إقامة هوائية في المنطقة
أضحت الهوائيات وما تسببه من أمراض سرطانية حديث الساعة والشغل الشاغل للطفل الصغير,للنساء وللرجال على حد سواء لان الأشعة المنبعثة من الهوائيات تحرق الأخضر واليابس وان الإشعاعات التي تطلقها هذه الهوائيات تخترق الجدران والحديد فكيف مع الأجساد الطرية من اللحم والدم.
نحن نؤكد من خلال هذا البيان إننا ضد إقامة الهوائية العملاقة بارتفاع 28 متر. في حي الصفافرة (المنطقة الصناعية الجديدة , طريق صفورية) حفاظا على صحتنا وأرواحنا، بحيث تعتبر من اخطر الهوائيات في الجليل.
نطالب أعضاء المجلس البلدي و بلدية الناصرة , لتحمّل مسؤولياتهم, والعمل بالسرعة القصوى لدرء هذا الخطر عنّا وإبعاد هذا الشبح المرعب من بين مساكننا.
ونتوجه إلى لجنة التنظيم والبناء في بلدية الناصرة التي لها الدور الكبير في إصدار أوامر منع سريعة بعدم السماح لإكمال هذا المشروع الهدام والخطير.



إننا نطالب الشركة الخليوية أن تجد الحلول البديلة لهذه الهوائية وأبعادها من بين أحيائنا السكنية والصناعية وإلا سنتوجه بدعوة لمقاطعة هذه الشركة. ونؤكد أننا , سنقف صفا واحدا أمام هذا الخطر الذي يتربص بأهالي البلد كما وسنتخذ كافة الخطوات الشعبية والقانونية الكفيلة لمنع تنفيذ هذا المخطط وللتخلص من هذا الكابوس المرعب مهما كلفنا الثمن.
والاهم من هذا كله نوجه نداءنا للجان الشعبية ولجان الأحياء والمؤسسات الأهلية في الناصرة والهيئات التدريسية وكل الشرفاء أن يلتفوا حولنا ويناصرونا من اجل إقامة جسم موحد لدرء هذا الخطر عن أطفالنا وأهلنا اذ ان التفاف اهالي الناصرة والحي في منتصف ليلة الخميس أفشل محاولة نصب الهوائية .
ندعو أهلنا الكرام للمشاركة في التظاهرة المنددة بنصب الهوائية بين مساكننا وذلك يوم السبت الموافق 30.4.2011 الساعة الحادية عشره ظهرا عند مفرق المشارف طريق الناصرة – صفورية , مكان نصب الهوائية.

اصرخوا معنا من اجل الحياة
لا للهوائيات لا للسرطانات.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
234868.48
BTC
0.51
CNY