الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 18:02

مستوطن يطلق الرصاص خلال مواجهات سلوان وإصابة شاب برصاص مطاطي بيده

ديالا جويحان -
نُشر: 29/04/11 19:59,  حُتلن: 22:12

اصبب العشرات من الشبان بحالات اختناق جراء إطلاق قنابل الغاز المسيلة للدموع بشكل كثيف

سمري: خلال المواجهات التي اندلعت في سلوان بين الشبان والشرطة أحدث الشبان أضرارا لمركبات الشرطة وأصيب احد رجال الشرطة بجراح طفيفة

شرع مستوطن إسرائيلي, اليوم الجمعة، بإطلاق ثلاث رصاصات تحذيرية في الهواء بعد مرور مركبته بشارع وادي الربابة خلال المواجهات التي اندلعت بعد صلاة الجمعه المقامة في خيمة الاعتصام في حي البستان ببلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى المبارك.
 

بعد رشق الحجارة إطلاق ثلاثة رصاصات...
وأفادت مراسلتنا بالقدس ان بعد قيام الشبان المتظاهرين في بلدة سلوان برشق الحجارة على مركبة المستوطن وتحطيم أحد نوافذ المركبة خلال مرورها، قام المستوطن بإيقاف المركبة بصورة مفاجئه وترجل منها وقام بإطلاق ثلاث رصاصات تحذيرية في الهواء لطلب النجدة من قبل قوات الاحتلال المتواجدة في المكان أصلا.
 
إصابة جندي وتحطيم الإضاءة الأمامية للمركبة العسكرية...
وأضافت، بان الشبان قاموا برشق الحجارة على المركبات العسكرية مما أدى الى الحاق الاضرار بها، وإصابة جندي اسرائيلي برشق للحجارة وصفت إصابته بطفيفة، مما أطلق على إثرها وابلا من قنابل الغاز المسيلة للدموع، والرصاص المطاطي وقنابل الصوت بشكل عشوائي في أحياء بلدة سلوان.

حرق صناديق الخضار في بير أيوب..
وقالت مراسلتنا، انه خلال اطلاق قنابل الغاز المسيلة للدموع احترقت صناديق الخضار المتواجدة على باب البقالة في بير أيوب.

إصابة شاب ومصور مركز معلومات وادي حلوة برصاص مطاطي..
وبدوره قال طاقم إسعاف الإغاثة الطبية في حديث خاص، انه خلال المواجهات التي اندلعت اليوم اصيب العشرات بحالات اختناق من الشبان جراء إطلاق قنابل الغاز المسيلة للدموع بشكل كثيف، كما وأصيب احد الشبان برصاص مطاطي بيده وتلقى الإسعاف على إثرها، كما اصيب مصور مركز معلومات وادي حلوة احمد صيام برصاص مطاطي برجله.
 

تعقيب الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي....
هذا وعقبت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا سمري، في تصريح لها اليوم، عن ذلك بالقول :" في الشارع الواصل بين ألسينماتك في وداي الربابة كانت مركبة عابرة إسرائيلية قام الشبان برشقها بالحجارة فتحطمت احدى نوافذها، وقام بإطلاق ثلاث رصاصات تحذيرية بالهواء وهرعت قوات الجيش للمكان دون وقوع إصابات". من جهة أخرى قالت سمري، أن شبانا ملثمين ألقوا الحجارة على دوار راس العامود في القدس، مما أحدث أضرارا للمركبات العابرة، وباشرت الشرطة بأعمال تمشيط في المنطقة".
وأضافت سمري، انه "خلال المواجهات التي اندلعت في سلوان بين الشبان والشرطة أحدث الشبان أضرارا بمركبات الشرطة وأصيب احد رجال الشرطة بجروح طفيفة".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
236391.08
BTC
0.52
CNY