الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 06:02

مباريات الجولة الأخيرة في دوري الدرجة الثانية بمناطقه الأربع تشهد اسبوع الحسم

حجاج رحال -
نُشر: 26/04/11 15:42,  حُتلن: 15:14

بات مؤكدا في القاع مشاركة اتحاد مجد الكروم وهبوعيل الجديدة في اختبارات الهبوط أمام فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجا فبحاجة الى نقطة من مباراته البيتية أمام كابول

تشهد مباريات الجولة الأخيرة في دوري الدرجة الثانية بمناطقه الأربع تنافسات للعب في اختبارات الارتقاء الى الدرجة الأولى وأخرى لتجنب اللعب في اختبارات الهبوط الى الدرجة الثالثة وذلك بعد حسم هوية المرتقي من المرتبة الأولى في كل منطقة وأيضا تحديد الهابط الأول في المنطقتين الشماليتين اثر تفكك مكابي كفرسميع وهبوعيل جسر الزرقاء.

ففي المنطقة الشمالية "أ" يدور التنافس على المرتبة الخامسة بين 3 فرق: هبوعيل شفاعمرو الذي يحتلها حاليا لكنه لن يلعب في الأسبوع الأخير بسبب تفكك مكابي كفرسميع ، ونادي بئر المكسور الذي اذا فاز على الأخوة حيفا فإنه سينهي الموسم في المرتبة الخامسة ، وفريق بلدي كابول الذي ملزم بالفوز على كوكب وانتظار تعثر بئر المكسور. وأكد يوسف غدير لاعب بئر المكسور أن فريقه سيفوز في مباراته ولن يتوقف طموحه عند المشاركة في الاختبارات بل بهدف كسب بطاقة الارتقاء.

اختبارات الهبوط
وفي القاع بات مؤكدا مشاركة اتحاد مجد الكروم وهبوعيل الجديدة في اختبارات الهبوط أمام فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجا فبحاجة الى نقطة من مباراته البيتية أمام كابول. وفي المنطقة الشمالية "ب" يدور التنافس على المرتبة الخامسة بين هبوعيل عسفيا وبيسان ونيشر. الفريق العسفاوي على موعد مع مباراة خارجية صعبة أمام فريق أور عكيفا الذي لم يضمن البقاء بعد وعلى العسفاويين الفوز لعدم التعلق بالنتائج الأخرى. اما في القاع فأنهى هبوعيل عرعرة مبارياته بسبب تفكك جسر الزرقاء وسيلعب مضطرا في اختبارات الهبوط ، ويحتاج فريق هبوعيل اكسال الى الفوز على متذيل اللائحة مكابي طيرة الكرمل وانتظار تعثر الفرق التي فوقه للبقاء دون اللعب في الاختبارات ، واذا فاز فريق أم الغنم/نين على برطعة فانه سيبقى بصفة رسمية.وفي الجنوبية "أ" ضمن نادي كفرقاسم المشاركة في اختبارات الارتقاء أما مكابي جلجولية ضمن البقاء. وفي الجنوبية "ب" على فريقي هبوعيل رهط وشباب رهط الحصول على نقاط لعدم الانزلاق الى اختبارات الهبوط ففريق هبوعيل رهط ملزم بالفوز على الأرثوذكسي اللد أما شباب رهط فيكفيه التعادل أمام شيكون همزراح.

مقالات متعلقة