الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 08:01

توقعات الرياضيين حول مباراة الموسم بين فريقي هبوعيل تل أبيب ومكابي حيفا

حجاج رحال -
نُشر: 26/04/11 15:23,  حُتلن: 18:29

فتح عباس – مدرب م.كفركنا:

رغم أنني من مشجعي هبوعيل تل أبيب الا أنني أرى أن مكابي حيفا سيفوز ببطولة الدوري لأنه يتخطى بنجاح العقبات التي أمامه واللقاء بينهما سينتهي دون حسم

المهاجم نايف حسين:
 
أتوقع فوز مكابي حيفا بفارق هدف واحد ليس أكثر وبالتالي يحصل على لقب البطولة خاصة أنه من الصعب على الفريق التل أبيبي الفوز في جميع مبارياته وبالنسبة لخصم النقاط فإنه قرار غير عادل ويؤثر على اللعب النزيه

تشد مباراة الموسم بين فريقي هبوعيل تل أبيب ومكابي حيفا أنظار الملايين من عشاق رياضة كرة القدم لأن نتيجتها قد تحدد بنسبة كبيرة هوية بطل الدوري في نهاية الموسم الكروي الحالي. وهناك قاعدة جماهيرية واسعة جدا للفريقين عند المشجعين العرب ، علما أنه في الفريقين يشارك العديد من اللاعبين العرب ففي الفريق التل أبيبي يلعب الكابتن وليد بدير وسليم طعمة ومهران لالا وفيكتور مرعي أما في صفوف الحيفاويين فيشارك طالب طواطحة وعلي عثمان ومحمد غدير وشادي زيدان. فقد قمنا بجمع توقعات من بعض الرياضيين العرب حول نتيجة المباراة وهوية البطل واذا كانوا يؤيدون الاستمرار بخصم نصف النقاط من الفرق واجراء مباريات البلي أوف.

فتح عباس – مدرب م.كفركنا: رغم أنني من مشجعي هبوعيل تل أبيب الا أنني أرى أن مكابي حيفا سيفوز ببطولة الدوري لأنه يتخطى بنجاح العقبات التي أمامه واللقاء بينهما سينتهي دون حسم..طريقة خصم نصف النقاط هي جيدة وتدخل الاثارة على المباريات حتى الرمق الأخير منعا لأي تلاعب يمكن أن يحصل فلكل فريق هدف وعليه أن يحققه.

عبد أبو ليل – اداري م.عين ماهل: أتوقع أن يحصل فريق هبوعيل تل أبيب على نقاط المباراة كاملة وبالتالي فإنه سيضمن الفوز بلقب البطولة وحسب رأيي المتواضع فإنه يجب استمرار العمل بقرار خصم نصف النقاط لأنه يولد اثارة لا مثيل لها في القمة والقاع على حد سواء.

وسام خطيب – لاعب ب.كفركنا: أعتقد أن المباراة ستنتهي بالتعادل بدون اهداف وفي نهاية الأمر سيفوز الفريق الحيفاوي ببطولة الدوري رغم أن كادر لاعبيه في الموسم الماضي أفضل من الحالي لكن الحظ خانه في الموسم المنصرم..أعتقد أنه يجب التوقف عن خصم نصف النقاط من الفرق بل تتويج الفريق البطل بعد نهاية الجولة الثانية وبرأيي أن رئيس اتحاد الكرة آفي لوزون يستعمل هذه الطريقة لأنه يكره مكابي حيفا ومالكه يعقوف شاحر.

المهاجم نايف حسين: أتوقع فوز مكابي حيفا بفارق هدف واحد ليس أكثر وبالتالي يحصل على لقب البطولة خاصة أنه من الصعب على الفريق التل أبيبي الفوز في جميع مبارياته وبالنسبة لخصم النقاط فانه قرار غير عادل ويؤثر على اللعب النزيه والنظيف فالفريق الذي كد وتعب على مدار موسم كامل يتعرض للظلم وقد يذهب تعبه هباء. اذ أن فريق هبوعيل تل أبيب لا يستحق الفوز باللقب بهذه الطريقة كما حصل له في الموسم الماضي.

رمزي حبيب الله - اداري م.عين ماهل: أشجع فريق هبوعيل تل أبيب ومن البديهي أنني أريد له الفوز كما أنه أفضل من الحيفاويين ويجب اتباع خصم نصف النقاط من الفرق ، في المواسم المقبلة أيضا وعدم الغائه ، اذ أن التنافس بين جميع الفرق يستمر حتى الرمق الأخير.

الرياضي عماد عرايدة: فريق هبوعيل تل أبيب أفضل ليس فقط من مكابي حيفا بل من جميع الفرق الأخرى وأنا أتوقع له أن يحافظ على لقبي البطولة وكأس الدولة..هذا فريق ناجح وسيواصل حصد الألقاب رغم الخلافات الادارية ، والحظ يبتسم له عند خصم نصف النقاط وأؤيد الاستمرار به.


 

مقالات متعلقة