الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 07:01

نادي إشبيلية الإسباني يُفاوض ديميتار بيرباتوف مهاجم مانشستر يونايتد

كل العرب
نُشر: 24/04/11 16:56,  حُتلن: 08:29

صحيفة ذا صن البريطانية أكدت أن وكيل بيرباتوف (دانتشيف) على اتصال بإدارة إشبيلية وأكدت أنه حصل على عرض قدره 16 مليون يورو لأخذ موافقة فيرجسون لتركه يرحل لليجا الإسبانية

أشارت مصادر مُقربة من نادي إشبيلية الإسباني أن هناك اتصالات تدور بالفعل الآن بينها وبين وكيل أعمال مهاجم نادي مانشستر يونايتد "ديميتار بيرباتوف"، بموجبها يتم نقل اللاعب لصفوف الفريق الأندلسي نهاية هذا الموسم.



ولا يعيش بيرباتوف أياماً سعيدة مثلما يتوقع البعض لجلوسه على دكـة بدلاء مانشستر يونايتد بعد التألق الكبير للمهاجم الدولي المكسيكي "خافيير هيرنانديز" المنضم للشياطين الحمر من تشيفاز جوادلاخارا في يناير 2010 بمبلغ عشرة ملايين جنيه إسترليني.
وعلى الرغم من أن بيرباتوف يتصدر حالياً قائمة هدافي البريميرليج برصيد 21 هدفاً من بينهم هاتريك في مرمى ليفربول وخماسية تاريخية في شباك بلاكبيرن روفرز إلا أن فيرجسون يواظب على وضعه جواره في دكة البدلاء وهذا ما لا يروق للمهاجم الدولي البلغاري السابق والذي إنضم لصفوف مان يونايتد بمبلغ 30 مليون جنيه إسترليني عام 2008.
صحيفة ذا صن البريطانية أكدت أن وكيل بيرباتوف (دانتشيف) على اتصال بإدارة إشبيلية وأكدت أنه حصل على عرض قدره 16 مليون يورو لأخذ موافقة فيرجسون لتركه يرحل لليجا الإسبانية.

مقالات متعلقة

Got مانشستر