الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 04:01

احتفالات ريال مدريد في المستايا ما زالت مستمرة باكتساح فالنسيا ب6 اهداف

كل العرب
نُشر: 23/04/11 21:27,  حُتلن: 22:15

بهذه النتيجة عزز ريال مدريد مركزه كثاني الترتيب في الدوري رافعاً رصيده من النقاط إلى 80 نقطة في حين تجمد رصيد فالنسيا عند 63 نقطة محتلاً المركز الثالث

استمر ريال مدريد في احتفالاته على ملعب المستايا بعد اكتساحه اليوم بتشكيلته الاحتياطية أصحاب الأرض فالنسيا بسداسية مقابل 3 أهداف في الجولة الـ33 من الدوري الاسباني الممتاز بعد أن احتفل على نفس الملعب قبل 3 أيام بإحراز كأس اسبانيا على حساب برشلونة. 

 بداية المهرجان كانت في الدقيقة 23 بهدف الفرنسي كريم بنزيما, وأضاف الأرجنتيني هيغواين الهدف الثاني في الدقيقة 31 قبل أن يؤكد البرازيلي كاكا تفوق الريال بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 39 وبعدها بثلاث دقائق برز هيغواين مرة أخرى وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 42.
الإعصار استمر في الشوط الثاني بإضافة هيغواين الهدف الخامس في الدقيقة 52, هدف فالنسيا الأول جاء بقدم لاعب الريال السابق سولدادو في الدقيقة 60 لكن سرعان ما عاود الريال هوايته وسجل الهدف السادس في الدقيقة 62 عن طريق العائد بقوة إلى العالمية كاكا, وأنهى فالنسيا ليلة الأهداف التسعة بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 81 و85.
وبهذه النتيجة عزز ريال مدريد مركزه كثاني الترتيب في الدوري رافعاً رصيده من النقاط إلى 80 نقطة في حين تجمد رصيد فالنسيا عند 63 نقطة محتلاً المركز الثالث.

مقالات متعلقة

Got