الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

أبحاث تكنولوجية وأدبية تعرض في المدرسة الأهلية

إبراهيم ابوعطا -
نُشر: 25/04/11 13:53,  حُتلن: 09:13

عصام اغبارية:

اليوم كان ثمرة جهد متواصل من طلابنا وإظهار منتوج بحث متواصل في شتى المواضيع وفي هذا اليوم يستطيع الطالب ان يظهر بفخر وتميز التعب والسهر والدراسة المتواصلة

أقامت المدرسة الأهلية ام الفحم عرضا لأبحاث تكنولوجية وأدبية من إعداد طلابها, والتي اشتملت على عدة مواضيع قيمة ومشوقة بمشاركة أهالي الطلاب وطلاب مدرسة البيان من طمرة.

كما وتم دعوة مفتش المنطقة الأستاذ مدحت زحالقه للتعرف على الأبحاث وكيف يتم اجراؤها من قبل الطلاب، واشرف على انجاح هذه الأبحاث الأستاذ عزيز مصاروة والأستاذ عصام اغبارية من هيئة معلمي المدرسة الأهلية وعدة مشرفين من المدرسة وخارجها.

ثمرة جهد
وقال الأستاذ عصام اغبارية مركز الأبحاث في المدرسة الأهلية: اسمي هذا اليوم" ثمرة جهد متواصل من طلابنا " وإظهار منتوج بحث متواصل في شتى المواضيع وفي هذا اليوم يستطيع الطالب ان يظهر بفخر وتميز التعب والسهر والدراسة المتواصلة والعمل الدؤوب من اجل اولاً إتمام المشروع والتعبير عن ذات الباحث الصغير، وثانياً التحصيل العلمي مع التنويه ان قسم من علامات أبحاث الطلاب هي علامات مشرفه ومعدلات عالية التي تدل على نزاهة وتألق الطلاب.
من جانبه قال الأستاذ عزيز مصاروة: المشاريع كانت بمستوى عال جداً خاصة ان الطلاب بذلوا جهدهم الخاص لانجاح هذه المشاريع لتكون مميزة للجميع ، أما بالنسبة للأهالي والطلاب المشاركين فقد كانت ردة فعلهم ايجابية تدل على رضاهم.

احساس بالإبادع
الطالبة فاطمة حجازي من طلاب مدرسة البيان طمره قالت : صراحة أحسست بالإبداع الموجود لدى المدرسة وتميزها عن باقي المدارس عن طريق رؤية هذه المشاريع التي هي ثمرة مجهود كبير من قبل الطلاب وأتمنى زيارة المدرسة مره أخرى ورؤية مشاريعها الناجحة.
وقد اختتم الأستاذ سمير محاميد مدير المدرسة الأهلية ام الفحم بالقول ان مثل هذا العرض من شأنه اظهار العديد من الإبداعات والقدرات الذاتية لدى الطلاب. واثنى على عمل الأستاذ عصام اغبارية والأستاذ عزيز مصاروة .

مقالات متعلقة