الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 21:01

بيب غوارديولا مدرب فريق برشلونة: ريال مدريد أفضل منا الآن ومرشح للفوز!

كل العرب
نُشر: 24/04/11 18:54,  حُتلن: 22:44

لقاء الذهاب سيقام يوم الأربعاء المقبل في ملعب ريال مدريد في حين سيكون لقاء العودة في في الثلاثاء التي تليه على ملعب برشلونة

تحدث بيب غوارديولا مدرب فريق برشلونة عن مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال وذلك عقب الانتصار على أوساسونا 2-0.وقال المدرب الكتلوني عن تلك المواجهة المنتظرة : " لا نستطيع الانتظار كي نلعب نصف النهائي ، فنحن ندرك بأن الريال بات الطرف المرشح حيث ظهروا أقوياء في الأسابيع الأخيرة".

غوارديولا لن يفقد الثقة بلاعبيه حتى لو كان هذا الموسم اسوأ موسم بالتاريخ

وأضاف " نريد تغيير هذه النظرة، أنا أقول مدريد هو المرشح لأن هذا ما يقوله الأخرون فقط ولكننا نقبل التحدي".غوارديولا التفت لتصريحات مورينيو عن التحكيم عقب مباراة الكلاسيكو في الدوري وقال : " أعتقد أن مورينيو سيكون سعيداً لو جاء حكم برتغالي في نصف النهائي مرة أخرى ، ما نحتاجه في هذه المباريات هو العقلية الصحيحة والتكتيك فتاريخياً كانت مواجهات نصف النهائي صعبة علينا ضد تشيسلي والإنتر".
نصف النهائي في الموسم الماضي
ويعني غوارديولا بتصريحه هذا مباراة نصف النهائي في الموسم الماضي بين الإنتر وبرشلونة ، حيث انتصر الإنتر 3-1 بوجود حكم تربطه علاقة صداقة بمورينيو وعندها قال تشافي لمورينيو : " مبروك عليك الحكم البرتغالي " ، فرد مورينيو مباشرة : " هل نسيت هينينغ الذي جعلكم تتأهلون ضد تشيلسي؟" .. بعدها حدث اشتباك خفيف بالأيدي وانتهت الحادثة من دون أن تتطور.
يذكر أن لقاء الذهاب سيقام يوم الأربعاء المقبل في ملعب ريال مدريد في حين سيكون لقاء العودة في في الثلاثاء التي تليه على ملعب برشلونة

جوسيب جوارديولا مدرب برشلونة : إيمانويل أديبايور صفقة رائعة لريال مدريد

مقالات متعلقة

Got