الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 05:02

رابطة جمهور هبوعيل دبورية: ثقتكم بنا فخر لنا..القمة.. اليوم المنتظـر.. الصعود

كل العرب
نُشر: 22/04/11 07:46,  حُتلن: 10:38

رابطة المشجعين ابناء دبورية في بيانهم:

 لنقرر معاً من الأحق بالصعود ولنبدأ بإذن الله احتفالاتنا وأفراحنا من الملعب إلى القرية

نود تذكيركم أنه سيكون في المباراة الكثير من رجال الشرطة وأي خلل في النظام سيأتي علينا نحن أولاً بالمتاعب

وصل موقع العرب أمس الخميس بيناً من رابطة المشجعين أبناء دبورية، حيث جاء فيه:"
ثقتكم بنا فخر لنا..
القمـــة... اليوم المنتظـر... الصــعود... تحقيق الحلـــم... اللحظة الحاسمــــة...

اهلنا الكرام..
ها قد أتى اليوم المنتظر الذي حضرنا له موسماً كان ناجحاً وجامحاً، حققنا فيه الانتصارات المتتالية وسحق الفرق سواء كانت في اعلى اللائحة او أسفلها... نعم، لم يبق أمامنا إلى القليل فقد ذهب الكثير.. زملائي، أحبائي، إخوتي، أيها المشجعون، إن يوم الأربعاء القادم هو اللحظة الحاسمة وسنلاقي به مكابي عين ماهل في مباراة ستقرر من الأحق بالصعود الى الدرجة الثانية.. لذلك لقد قمنا من أجلكم بالكثير من المجهود وأثمر ذلك عن الحصول على عدد من الحافلات من اجل نقلكم الى إستاد الناصرة-عيلوط ".



احتفالات من الملعب حتى القرية
واضاف البيان:" لنقرر معاً من الأحق بالصعود ولنبدأ بإذن الله احتفالاتنا وأفراحنا من الملعب إلى القرية التي انتظرت بفارغ الصبر هذه اللحظة لنعيد الأمجاد الكروية والرياضية التي غابت عنا سنوات كثيرة ولنحضر لجيل رياضي صاعد قد وبل سيشمل أولادنا وأحفادنا وأحبائنا لذلك نذكر بهذه المناسبة ونناشدكم بالتحلي بالأخلاق العربية الرياضية والإسلامية لنزين الانتصار والاحتفال على ارض الملعب بانتصار الأخلاق والمحبة.. فإن يوم المباراة ماض، وما مسيرتنا إلا مستمرة لسنوات مديدة بإذن الله".

فرص الصعود كثيرة
وأضاف المشجعون في بيانهم:" لذلك نود تذكيركم أنه سيكون في المباراة الكثير من رجال الشرطة وأي خلل في النظام سيأتي علينا نحن أولاً بالمتاعب، فإن فرص الصعود كثيرة فلا نريد ان نضيع تعب الأشخاص الذين سعوا لأجل هذه اللحظة من لاعبين وإدارة ومشجعين وقسم رياضة ومدرب.
اما بالنسبة للحافلات فقد تم تقديم 5 حافلات من قبل قسم الرياضة بإدارة محمد انيس يوسف، لذلك نرجو من الراغبين بالحضور البدء بالتسجيل لحفظ الأماكن في الحافلات المخصصة لدى الحلاق محمد زياد سليم بجانب محل التوتو واللوتو. الحافلات مجانية.. الحافلات مجانية ... الحافلات مجانية ... الحافلات مجانية
ونذكر ان التذاكر للعبة تباع عند الحلاق فادي مصالحة وباقي الإدارة الكريمة.
وكما وعدناكم بالنصر سابقاً نعدكم بالنصر مجدداً ودمتم ذخراً للعروبة.. دبورية نظيفة فلنحافظ عليها.

"رابطة المشجعين ابناء دبورية"
الى هنا..

مقالات متعلقة