فنانين

سارة تتهم كريم كامل بالشذوذ وأسرته تدافع عنه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
23

حيفا
غيوم متفرقة
23

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
غيوم متفرقة
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سارة فرح مشاركة ستاراك السورية تتهم كريم كامل بالشذوذ الجنسي وأسرته تدافع عنه

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

استمرارا لسلسلة الفضائح المنتشرة في برنامج "ستار أكاديمي 8" قامت المتسابقة السورية سارة فرح بمشاجرة

 ابنة خالة كريم والناطقة بإسمه:

أتمنى على كل إنسان وضع هذه الصور التي تشوه سمعة كريم ان يمسحها على الفور والله يسامح هذه الفتاة وكل من تواطأ معها لإيذاء كريم

هذه الصور مركبة من أشخاص يتعمدون تشويه سمعة وصورة كريم وانا أشك بفتاة جزائرية تقدمت الى الامتحان لكن الحظ لم يحالفها ولم تتقبل رفضها بروح رياضية فقامت بتركيب الصور ونشرها تحت اسمها عبر صفحات الـ "فيس بوك" تدعى "ليندا"


استمرارا لسلسلة الفضائح المنتشرة في برنامج "ستار أكاديمي 8" قامت المتسابقة السورية سارة فرح بمشاجرة مع المتسابق المصري كريم كامل واتهمته بأنه شاذ جنسيا أمام زميلتهما ليان بزلميط. وبعدها أنكرت سارة فرح ذلك أمام كريم كامل، ولكن يبدو ان إعجاب سارة فرح بكريم كامل منذ البداية وقيامه بصدها هو ما أدى لخروجها بهذا التصريح المشين.

وكان كريم كامل معجبا وقتها بنينا ولكن نينا صارحته بأنها على علاقة مع محمد القاق واحترم كريم كامل ذلك. ومن جانب آخر، دافعت المتحدثة الرسمية بإسم كريم شمس، ابنة خالته، عنه قائلة عن الصور التي تناولته وهو في أوضاع مخلة: "هذه الصور مركبة من أشخاص يتعمدون تشويه سمعة وصورة كريم"، مؤكدة انها تشك بفتاة جزائرية تقدمت الى الامتحان لكن الحظ لم يحالفها ولم تتقبل رفضها بروح رياضية فقامت بتركيب الصور ونشرها تحت اسمها عبر صفحات الـ "فيس بوك" تدعى "ليندا"، ثم تنقلت هذه الصور من جروب الى آخر وعبر المنتديات. وأنهت شمس كلامها قائلة: "أتمنى على كل إنسان وضع هذه الصور التي تشوه سمعة كريم ان يمسحها على الفور والله يسامح هذه الفتاة وكل من تواطأ معها لإيذاء كريم".

كلمات دلالية
شفاعمرو: مقتل شاب (23 عاما) بعد تعرضه لاطلاق نار