الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 08:01

بجو من الاحتفال: الاهلية تجري امتحانات القبول للصفوف العاشرة

كل العرب
نُشر: 22/04/11 20:21,  حُتلن: 09:12

محاميد: سجل للمدرسة 471 طالبا ولكن يمكن للمدرسة استيعاب 192 طالبا فقط

مدير المدرسة د.سمير محاميد عبر عن فرحته واعتزازه بهذا اليوم خاصة برؤية طلاب يتوافدون الى المدرسة من طرعان شمالا الى النقب جنوبا

كما هو معتاد سنويا شهدت المدرسة الاهلية في ام الفحم مؤخرا يوما احتفاليا مميزا بمناسبة اجراء امتحانات القبول للصفوف العاشرة للسنة الدراسية 2011-2012.
وتوافد منذ ساعات الصباح عدد كبير من الطلاب (ما يقارب الـ 470 طالبا وطالبة) من انحاء البلاد لاجراء الامتحان. وقد رافقهم اهاليهم الذين ابدوا فرحتهم وارتياحهم من المدرسة التي هي من طليعة المدارس بالوسط العربي . وبسبب عدد الطلاب الكبير أُجريت الامتحانات على مرحلتين: الأولى في الصباح، والثانية بعد الظهر، وقد استمر الامتحان حتى الساعة السادسة مساءً، وشمل المواضيع الأساسية التي يدرسها الطالب في المدرسة الإعدادية.

الحياة التعليمية
أشرف على هذا الامتحان معهد صولد المتخصص في بناء امتحانات البجروت وامتحانات القبول لمختلف المستويات والمراحل العمرية بالتشاور مع مركزي المواضيع في المدرسة الأهلية. وقد عبر مدير المدرسة د.سمير محاميد عن فرحته واعتزازه بهذا اليوم خاصة برؤية طلاب يتوافدون الى المدرسة من طرعان شمالا الى النقب جنوبا كلهم على امل الانضمام الى المدرسة. وأضاف انه سجل للمدرسة 471 طالبا وطالبة ولكن يمكن للمدرسة استيعاب 192 طالبا فقط. وعلى الرغم من ذلك الا انه على يقين ان جميع الطلاب ذوي قدرات ومميزات عالية وتمنى للجميع النجاح الباهر في حياتهم.
 

مقالات متعلقة